الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في اليابان .. تعرف على أجمل معالم اليابان السياحية مذهلة لا تفوت زيارتها عند سفرك إلى هناك

السياحة في اليابان .. تعرف على أجمل معالم اليابان السياحية مذهلة لا تفوت زيارتها عند سفرك إلى هناك

سوف نتحدث اليوم ومن خلال هذا المقال عن واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم،ألا وهي السياحة في اليابان ،فعلى الرغم من أنه ليس هناك كثير من الأشخاص يعلمون المزيد عن وجوه السياحة المميزة هناك إلا أنها أصبحت وجهة سياحية مثالية على مستوى العالم أجمع، فقد استطاعت اليابان أن تمزج بين جميع المقومات الأساسية والترفيهية أيضا التي ساعدت في أن تجعلها هى الأكثر تميزا بين جميع الدول السياحية، لذلك فإننا سوف نستعرض أهم المعالم السياحية والتاريخية بل والدينية أيضا في اليابان.

نتيجة بحث الصور عن السياحة في اليابان

السياحة في اليابان

تعد السياحة في اليابان من أجمل وأروع الجولات السياحية التي من الممكن أن تستمتع بها، وذلك نظرا لما تتمتع به هذه الدولة العريقة من التقدم التكنولوجي الكبير،الذي يساعد بشكل كبير في متعة هذه الجولة الترفيهية المميزة، إضافة إلى ذلك فإنها تحتضن الغدد والعديد من الوجهات السياحية التاريخية والمعالم الدينية إلا تنفرد بها اليابان، ناهيك عن مدى الجمال الطبيعي الذي تبديه طبيعتها الخلابة الرائعة، إذن فما يميز هذه الدولة الأسطورية هو أنها تتمتع بمزيج رائع من المعالم الحديثة والمعالم التاريخية وأيضا الدينية الخاصة بها، وهذه هي مجموعة من أكثر الأماكن السياحية شهرة في اليابان، والتي لابد وأن تكون ضمن برنامجك الترفيهي وسط معالم اليابان السياحية

نتيجة بحث الصور عن السياحة في اليابان

معالم اليابان السياحية

  • قلعة هيميجي

تعد قلعة هيميجي كن أبرز المعالم التاريخية في اليابان، فهي توضح مدى التقدم الهندسي الياباني منذ أن أنشئت في العصر الأقطاب وحتى الآن لذلك فإنه يتم تجديدها بشكل دائم لتظهر حجم التطور الهندسي في اليابان منذ العصر الإقطاعي وحتى الآن،وتقع قلعة هيميجي في منطقة هيوغو، وعي تمثل أفضل حصن لمواجهة الأعداء والدفاع عن وطنهم في هذه الحقبة الزمنية.

نتيجة بحث الصور عن قلعة هيميجي

  • قلعة أوساكا

تم بناء هذه القلعة التاريخية في عام 1586،بواسطة المهندس الياباني الشهير تويوتومي هيديوشي، وقد تم بناء هذه القاعة والتي تتكون من خمس طوابق على قاعدة حجرية كبيرة، وقد هدمت أكثر من مرة وتمت إعادة بناءها لتكون على هذا الشكل آخر مرة أخرى تم تجديدها وكانت في عام 1930.

نتيجة بحث الصور عن قلعة أوساكا

  • جبل فوجي

يعد جبل فوجي من أشهر وأمتع المعالم السياحية التي لابد من زيارتها أثناء السياحة في اليابان، فهو يعد أعلى قمة جبلية غلط الأرض اليابانية، ويطلق عليه البركان النائم، ويبلغ طوله 3776 مترا،ويتجه إليه الكثير من أهالي اليابان وأيضا السائحين للاستمتاع بمشاهدته واجتياز تجربة التسلق وسط حالة من الإثارة والمتعة، وذلك في أثناء الاعتدال المناخي.

نتيجة بحث الصور عن جبل فوجي

  • حديقة السلام التذكارية

تقع هذه الحديقة وسط منطقة هيروشيما الشهيرة، وهذه الحديقة تعد بمثابة رمزا تذكاري لأضرار القناة الذرية التي إصابة هيروشيما في الحرب العالمية عام 1945.

أقرأ

 

  • برج طوكيو

صمم برج طوكيو على نفس طراز برج ايفل المعماري، وهو من أعلى المباني التي أقيمت في اليابان بصنع الإنسان، ويضم باقة رائع من المحلات النارية والمطاعم في طوابق الداخلية حتى أصبح من معالم السياحة في اليابان

  • معبد تودايجي

يعتبر هذا المعبد الديني من أشهر المعالم في اليابان، وهو يقع في منطقة نارا،فهو ظاهرة هندسية رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث أنه يعد هو المبنى الخشبي الأكبر على مستوى العالم كما أنه يضم أكبر تمثال بوذي برونزي في العالم أيضا.

نتيجة بحث الصور عن معبد تودايجي

  • شواطئ جزر اشيغاكي

من أشهر الشواطئ اليابانية، لذلك فإنها تعد هي الشواطئ الأكثر زيارة من قبل العائلات والسائحين،حيث انه يمكن الاستمتاع برؤية الجزر المحيطة بالشد والقيام بممارسة الرياضات المائية المثيرة،وتقع هذه الشواطئ الرائعة غرب أوكيناوا.

  • القصر الإمبراطوري

يقع القصر الإمبراطوري الياباني في طوكيو، وهو يعتبر الان المكان الأمثل لعرض الفنون اليابانية والمعالم التاريخية التي تمثل أنقاض ما خلفته الحروب والحرق في البلاد، ويضم الكثير من الغرف التي تستخدم لاستقبال الزوار.

نتيجة بحث الصور عن القصر الإمبراطوري

  • سوق تسوكيجي للأسماك

هو واحدا من أكبر أسواق الأسماك في العالم، ولكي تستمتع بزيارته لابد وأن تكون زيارتك له في الصباح الباكر، لترى جميع أنواع الأسماك التي يتم اصطيادها بواسطة الصيادين هناك والتي يتم عرضها للبيع في هذا السوق.

عن mahmoud mado

شاهد أيضاً

تعرف بالصور على أبرز المعالم السياحية في كانبرا

أبرز المعالم السياحية في كانبرا حيث يصل تعداد السكان بها إلى 330 ألف نسمة تقريباً، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.