مطاعم وملاهي ومتنزهات

السلام مول الرياض بالصور وأهم الأنشطة به

.

السلام مول الرياض بالصور، يعتبر السلام مول من أهم المولات التجارية التي توجد في مدينة الرياض، حيث يتميز بوجود سوق متميز من بين الأسواق التي توجد في المدينة، ومن اشتهر المراكز التجارية ويعد من أهم الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية، حيث يشمل السلام مول الكثير من المحلات التجارية التي تقوم بعرض أشهر الماركات العربية والمحلية والعالمية بشكل خاص، كما بها متاجر تعرض أجدد الأزياء، ومن خلال ذلك المقال سوف نوضح لكم أهم المحلات التجارية التي توجد في السلام مول وتعمل على عرض كافة المنتجات التي يحتاج لها زوار المول.

نتعرف اليوم مع زوار موقع سفر علي السلام مول الرياض بالصور

السلام مول الرياض بالصور

  • يشمل السلام مول عدد من المحلات التجارية التي تعرض أجود أنواع الملابس سواء كانت للرجال أو النساء.
  • ويوجد في المول قاعات للترفية والعاب للأطفال، كما يضم المول الكثير من المناسبات العالمية والوطنية، كما يقدم المول فعاليات لمؤتمرات ثقافية.
  • كما أن السلام مول به محلات توفر كل أنواع البضائع ومستلزمات الزوار وتشمل الكثير من المطاعم والمقاهي العالمية، وبذلك يعتبر من أفضل المولات في مدينة الرياض.
  • حيث انه عندما يرغب الزائر في تناول وجبة شهية محلية أو عالمية بعد يوم طويل من التسوق في المول فيمكن تناول الوجبات في احد المطاعم المنتشرة في المول، أو يمكن تناول المرطبات والمشروبات في احد مقاهي المول.
إقرأ ايضاً :  افضل مطاعم شارع المعز

  • كما يضم السلام مول الرياض فرع من فروع مدينة سباركيز الترفيهية الشهيرة التي تناسب الكبار والأطفال، كما تتضمن ألعاب الفيديو، والألعاب الكهربائية المتنوعة التي تجعل زيارة المول رحلة ممتعة.
  • وكما يتضمن المول الكثير من مركبات اللعب الممتعة التي يسعد بها الأطفال، كما يوجد بها قاعة واسعة جدا تشمل التزلج وتناسب كل الأعمار.
  • كما يشمل المول الكثير من الأماكن التي تعرض المنتجات الغذائية مثل هايبر بندة التي توفر للزوار كل احتياجاتهم من منتجات الالبان والخضروات واللحوم والدواجن والمواد الغذائية.
  • كما يمكن الاستمتاع بجولة عائلية من خلال السير على الأقدام حول مبنى السلام مول، كما يتم التقاط بعض الصور التذكارية للمول وكل ما يحيط به طرقات وتصميمات المحلات الحديثة والطراز المتطور.

أقرأ

أنشطة ترفيهية في منتزه الملك سلمان الرياض أسعار وأوقات الدخول والفنادق القريبة


2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق