مطاعم وملاهي ومتنزهات

اوقات العمل في عسير مول

عسير مول من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في منطقة عسير للتسوق وشراء المتطلبات التي تحتاج إليها أو تحتاج إليها أسرتك مثل الملابس بمختلف الماركات والأسعار والعطور وأدوات المطبخ والألعاب الإلكترونية والإكسسوارت وغيرها من المحلات التجارية الرائعة، تابعوا معنا في هذا المقال كي تتعرفوا أكثر عن عسير مول.

معلومات عن عسير مول

  • يقدم للزوار فرصة رائعة للتسوق حيث يوفر عدد كبير من المحلات ذات الماركات العالمية فضلاً عن المحلات المتخصصة في بيع الماركات المحلية التي تمتلك جودة عالية.
  • تتنوع المنتجات الموجودة في عسير مول ما بين العطور والملابس والديكورات والإكسسوارات والأثاث المنزلي وألعاب الأطفال الإلكترونية والإلكترونيات بشكل عام.
  • يمكن شراء الإحتياجات الخاصة بالمطبخ مثل الأغذية المعلبة والأدوات المنزلية الخفيفة عن طريق بندة ماركت وهو من أشهر الأسواق الموجودة في المملكة العربية السعودية المتخصص في بيع مثل هذه المنتجات.
  • كما يوفر للأطفال قسم خاص بالألعاب من بينها الألعاب الإلكترونية وألعاب حركية تجعل الطفل يقضي وقت ممتع أثناء تسوق الأهل بكل أمان.
  • يمكنك الجلوس في المطاعم المختلفة والمقاهي الموجودة في المول من ضمنها مقاهي عالمية شهيرة ومطاعم أخرى محلية وكلها تتناسب مع جميع الأذواق والفئات للطبقات العليا والمتوسطة وأقل من ذلك أيضاً كما يمكنك تناول الشاي والعصير أو تذوق الحلويات الشرقية والغربية في المطاعم الموجودة هناك.
إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم الرومانسية ورقم التوصيل للمنازل

 أوقات العمل

يفتح المول أبوابه في تمام الساعة التاسعة يومياً وحتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، ولكن في يوم الجمعة يعمل من الساعة الواحدة ظهراً بعد صلاة الجمعة وحتى منتصف الليل في الساعة الثانية عشر.

الفنادق القريبة

  • فندق روز بالاس للوحدات السكنية ويبعد عن عسير مول مسافة قصير تصل إلى ثلاثة كيلو متر فقط، وقد نالت الشقق هناك تقييمات جيدة بالنسبة إلى الموقع والنظافة والخدمات بشكل عام.
  • فندق حياة اليت وهو من أفضل الفنادق في السعودية ذو ثلاث نجمات ويبعد عن عسير مول 8.1 كيلو متر فقط وقد نال إعجاب الكثيرون من الزوار من حيث النظافة والهدوء والراحة كما أن به واي فاي مجاني لمن يقيمون به.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق