مطاعم وملاهي ومتنزهات

التسوق في امستردام هولندا واشهر الشوارع ومراكز التسوق

التسوق في امستردام هولندا ، مدينة امستردام أحد المدن السياحية الجميلة الموجودة في هولندا والتي تضم مجموعة كبيرة من معالم الجذب السياحي المنتشرة في كل مكان كما تحتوي المدينة على مجموعة من أماكن التسوق الرائعة التي يمكنك القيام بجولة تسوق رائعة فيها، موقع سفر السياحي يعرفكم على التسوق في امستردام هولندا وأفضل الأماكن المخصصة لذلك.

التسوق في امستردام هولندا

مجمع ماجنا بلازا

التسوق في امستردام هولندا

مجمع ماجنا بلازا من أبرز معالم التسوق الشهيرة الموجودة في روتردام وهو موجود داخل أحد المباني التاريخية التي تعود للقرن التاسع عشر من الميلاد وراء قصر الملكات، يتكون المجمع من 3 طوابق التي تعمل على بيع مختلف الماركات العالمية من الأزياء، الاكسسورات كما يمكنك اقتناء مجموعة رائعة من أفضل الهدايا التذكارية بالإضافة لذلك يوجد بالمكان مطعم إيطالي رائع يعمل على تقديم وجبات شهية ومميزة لزوار المكان بعد جولة تسوق طويلة.

شارع أوتريخت

شارع أوتريخت من الشوارع الشهيرة جدا الموجودة في امستردام الهولندية وهو شارع تجاري كبير يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية، يتصل هذا الشارع بميدان رمبرانت وهو من الشوارع المزدحمة طوال الوقت بسب إقبال الكثير من الأشخاص عليه ومن أفضل المحلات الموجودة هناك محلات التصميم وكذلك المحلات الخاصة بالتسجيلات كما توجد بالشارع مجموعة كبيرة ومنوعة من المقاهي والمطاعم المنتشرة بكل مكان.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار توم آند بصل رقم خدمة التوصيل

مركز تسوق باين كورف

التسوق في امستردام هولندا

باين كورف من أشهر أماكن التسوق الجميلة الموجودة في امستردام الهولندية وتحديدا في ساحة دام في وسط العاصمة الهولندية، يتكون المركز الرائع من 6 طوابق يوجد بها مجموعة من المحلات التجارية الكبيرة التي تعمل على بيع كل ما يخطر في بالك فهي منوعة ما بين محلات تجارية خاصة بالملابس، الأحذية، الاكسسورات بالإضافة للمتاجر الخاصة ببيع المواد الغذائية المختلفة.

يتميز مركز التسوق بأنه يقوم بتقديم مجموعة من الخصومات الكبيرة والرائعة على مجموعة متنوعة من الماركات العالمية فيه وذلك خلال آخر 3 أيام من شهر أكتوبر من كل سنة.

مركز تسوق كالفيرتورن

مركز تسوق كالفيرتورن من أهم معالم التسوق في امستردام هولندا وهو موجود في شارع كالفر أحد الشوارع الشهيرة والمخصصة للتسوق والمزدحمة بالسكان والسياح من كل مكان، يحتوي الشارع على مجموعة كبيرة جدا من المحلات التجارية المتنوعة التي تعمل على بيع العديد من الماركات العالمية الهامة أما الطابق العلوي في المركز فيوجد به اثنين من المقاهي الرائعة التي تمكنك من تناول مشروبك المفضل كما أنه هناك مطعم جميل يمتلك إطلالة رائعة جدا على المكان.

إقرأ ايضاً :  السياحة في روتردام وأهم الأماكن السياحية

شارع بي سي هوفت

شارع بي سي سي هوفت من الشوارع الجميلة والشهيرة في مجال التسوق بالعاصمة الهولندية من خلال احتوائه على مجموعة من المحلات التي تبيع أغلى وأفضل الماركات العالمية ومحلات بيع مستحضرات التجميل الرائعة، ويعود اسم هذا الشارع لاسم كاتب مسرحي شهير في هولندا.

شارع هارليمر

التسوق في امستردام هولندا

هذا الشارع من شوارع التسوق الشهيرة الموجودة في هولندا وهو من الشوارع الصغيرة ولكن يضم مجموعة متنوعة من الماركات الراقية والمحلات الجميلة التي تضمن لك ويزيد عدد هذه المتاجر عن 234 متجر ما بين متاجر مخصصة لبيع الملابس، الاكسسورات، مستحضرات التجميل ويضم الشارع مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم الممتعة جدا.

شارع ليدس

شارع ليدس من شوارع التسوق الشهيرة الموجودة في امستردام وهو من الشوارع التجارية المزدحمة طوال الوقت بالسياح والسكان المحليين بهدف التسوق من المحلات التجارية الموجودة فيه والتي تعمل على عرض مجموعة كبيرة من أرقى الماركات العالمية، يوجد بالشارع مجموعة من المقاهي والمطاعم المتنوعة بالاضافة لمعالم الترفيهية مثل المسارح ودور السينما المتنوعة.

شارع ويستر في جوردان

شارع ويستر من الأماكن الرائعة جدا للتسوق في امستردام من خلال احتوائه على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والتي تعمل على بيع أشهر الماركات العالمية المختلفة والراقية، يوجد بالشارع كذلك سوق ويستر ماركت وهو من الأسواق المتخصصة في بيع المنسوجات والملابس والأحذية المتنوعة خلال يوم الاثنين كل أسبوع ويحتوي الشارع على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي الجميلة جدا.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم أشواق

أقرأ

أهم الأنشطة الترفيهية في شاطئ الوليدية

شارع كالفر

التسوق في امستردام هولندا

شارع كالفر من أشهر الشوارع المعروفة في امستردام ويحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية الرائعة والمتنوعة التي تمكنك من قضاء تجربة تسوق متميزة جدا، يحتوي الشارع كذلك على مجموعة منوعة من المولات، محلات الأحذية، الاكسسوارات محلات الكتب والمحلات المخصصة لمستحضرات التجميلية، كما يقام كل أسبوع داخل الشارع أسواق بشكل مؤقت ومختلف بالإضافة لسوق الكتاب الذي يتم إقامته كل جمعة.

سوق في اند دي V&D

هذه الماركة هي أشهر العلامات التجارية التي يمكنك أن تجدها في أي مدينة هامة بأي دولة وهي عبارة عن سلسلة ضخمة جدا من المحلات التجارية المتنوعة والجميلة، تحتوي هذه السلسة على مجموعة كبيرة من المتاجر المهمة والتي تناسب الطبقات المتوسطة حيث أن أسعارها معولة بعض الشيء، كما يتم بيع مجموعة من ألذ الأطباق في الطابق الأرضي من المركز التي يمكنك الاستمتاع بتذوقها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق