مطاعم وملاهي ومتنزهات

اسواق جدة الرخيصة للعبايات واهم المتاجر

اسواق جدة الرخيصة للعبايات ، جدة أحد المدن السياحية الجميلة والمتميزة في السعودية وتشتهر باحتوائها على مجموعة متنوعة من الأسواق المخصصة لبيع أفل وأرقى العبايات بأسعار معتدلة والتي يمكنك التعرف عليها خلال زيارتك لمدينة جدة الجميلة، موقع سفر السياحي يعرفكم على اسواق جدة الرخيصة للعبايات وأهم معالمها.

افضل محل عبايات في جدة 2024

افضل محل عبايات في جدة 2023

اسواق جدة الرخيصة للعبايات

أسواق شارع المكرونة

اسواق جدة الرخيصة للعبايات

أسواق شارع المكرونة من الأسواق الشهيرة في جدة وتحديدا في منطقة النزهة وأبرز ما يميز الشارع احتوائه على مجموعة كبيرة جدا ومنوعة من المحلات التجارية المتخصصة فيبيع العبايات السوداء، تصطف المحلات إلى جانب بعضها البعض بشكل ما وبالتالي لا تحتاج للركوب حتى تنتقل من محل إلى آخر بل تنتقل بسهولة من محل للآخر.

تقوم هذه المحلات ببيع العديد من العبايات السوداء الأنيقة والراقية وبأسعار معقولة وغير مكلفة مقارنة بالأسواق الباهظة المنتشرة في كل مكان.

لمسات مول

لمسات مول من أرخص الأماكن التي تقوم ببيع العبايات السوداء في جدة وهو من أشهر المولات في جدة ويتخصص بشكل أساسي في بيع العبايات وبيع فساتين السهرة بمختلف اشكالها، يوجد هذا المول في حي البوادي الموجود في مدينة جدة، يقدم المول مجموعة من العبايات المصممة بشكل راق وجميل وبأسعار معقولة.

بالإضافة للعبايات يعمل المول على تقديم مجموعة متنوعة من فساتين السهرة لأشهر المصممين والتي تناسب العديد من المناسبات الهامة بالنسبة لك.

أقرأ

التسوق في امستردام هولندا واشهر الشوارع ومراكز التسوق

مجمع الشرق

مجمع الشرق أحد الأماكن المتميزة التي يمكنك التسوق بها والحصول على ما تريدينه من عبايات جميلة بأسعار مقبولة ويتواجد هذا المجمع في شارع المكرونة الموجود في حي مشرفة، يحتوي المحل على مجموعة من المحلات التي تزيد عن 200 محل وتتنوع هذه المحلات ما بين محلات مخصصة لبيع الأقمشة، فساتين السهرة، الملابس بمختلف أنواعها بالضافة لمستحضرات التجميل والعطور ولكن المحلات الأكثر انتشارا في المكان هي المحلات التي تقوم ببيع العبايات السمراء.

أبرز ما يميز هذا المجمع هو أن الأسعار التي يبيع بها منتجاته أسعار مقبولة وغير باهظة فيعد السق الأرخص في جدة لبيع العبايات.

اعجوبة للعبايات

اسواق جدة الرخيصة للعبايات

اعجوبة هو أحد الأسواق الرائعة الموجودة في شارع حراء وهو سوق كبير الحجم ويحتوي على مجموعة من المحلات التجارية الكثيرة التي تبيع العبايات السوداء بأسعار معقولة جدا  ويمتلك السوق تشكيلة منوعة وتصاميم مختلفة تبهر كل من يراها وبأسعار في متناول الجميع.

يوجد كذلك محلات تعمل على بيع العبايات الفخمة بأسعار مرتفعة لمن يرغب في ذلك حيث يتم تقديم مجموعة من العبايات بأعلى جودة تراها.

الشال للعبايات

اسواق جدة الرخيصة للعبايات

الشال للعبايات هو أحد الأسواق الشهيرة التي تقوم ببيع العبايات في جدة ويمتلك المحل تشكيلة رائعة من العبايات وبأسعار رخيصة جدا حيث تصل التخفيضات التي يتم عملها في المكان إلى 50 بالمئة من القيمة الأصلية للعباءة، هذا المحل من المحلات العريقة الموجودة في جدة ويعود تاريخ تأسيسها عام 1411هـ وتمتلك العبايات الموجودة هناك تصميمات مميزة وفخمة ترضي الجميع.

يحتوي المول على العديد من الأماكن التي تقوم بتقديم الأطعمة باإضافة لمجموعة من المخابز التي تقوم بصنع وبيع المعجنات اللذيذة بمختلف أنواعها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق