Let’s travel together.

افضل المطاعم العربيه في امستردام التي يمكنك زيارتها والتعرف عليها

0

افضل المطاعم العربيه في امستردام ، امستردام من المدن الهولندية الجميلة التي تمتلك مجموعة كبيرة من معالم الجذب السياحي المتنوعة والعديد من الأماكن الترفيهية بالإضافة لمجموعة من المقاهي والمطاعم المنتشرة بكل مكان، إذا نت ترغب في زيارة هذه المدينة الهولندية الرائعة وترغ في التعرف على المطاعم التي تقوم بعمل طعام حلال على الطريقة الإسلامية فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على افضل المطاعم العربيه في امستردام.

افضل المطاعم العربيه في امستردام

مطعم Corner Inn

افضل المطاعم العربيه في امستردام

هذا المطعم أحد أفضل المطاعم الحلال الموجودة في امستردام ويعمل على تقديم مجموعة من أجمل الأطباق المصرية والعديد من المشروبات الساخنة والباردة كذلك، هذا المطعم لا يعد من المطاعم العريقة في المكان ولكنه يدم خدمة بجودة ممتازة وطعامه من أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها بامستردام.

مطعم Crystal

هذا المطعم من المطاعم المصرية أيضا الموجودة في أمستردام ويعمل على تقديم أروع الأطباق الحلال التي يمكنك تناولها وأنت على ثقة بأنه قد تم إعدادها بالطريقة الشرعية التامة، يقدم المطعم لائحة كبيرة جدا من أفضل الأطباق المصرية ، التركية واعالمية حتى ينال استحسان الجميع ويناسب كل الأذواق ومن أشهر ما يقدمه المطعم طبق الكباب، الستيك وأنواع الأسماك المختلفة.

مطعم Arabic Lounge

افضل المطاعم العربيه في امستردام

هذا المطعم من أفضل المطاعم العربية الحلال في امستردام ويشتهر بتقديمه أفضل وألذ الأطباق من الطعام المغربي الأصيل كما أن هناك مجموعة من الأماكن الرائعة المخصصة لتناول وجبة رائعة في الهواء الطلق، من أشهر الأطباق التي يتم تقديمها بالمطعم الكباب والحوم بمختلف أنواعها.

مطعم Meram

هذا المطعم من المطاعم الحلال الجميلة جدا الموجودة في امستردام ويتخصص في تقديم الطعام التركي من مشاوي وأسماك وغيرها من المأكولات الشهية الرائعة جدا، ويمتلك المطعم مجموعة كبيرة من الفروع المنتشرة في منطقتي أمستردام الغربية والشرقية.

مطعم Marhaba

مطعم مرحبا من أروع المطاعم الحلال الموجودة في امستردام وهو مطعم متخصص في تقديم أروع الأطباق من المطبخ المغربي ويتم تقديم أجمل الأكلات المغربية هناك بداية من الكسكسي وطواجن اللحم وصولا لساندوتشات الدجاج اللذيذة، يتميز المطعم كذلك بوجود مجموعة من الأماكن المتميزة للجلوس في الهواء الطلق مع توفر خدمة واي فاي بالمجان لزبائن المكان.

مطعم Zeina Resturant

مطعم زينة هو مطعم مغربي شهير في مدينة أمستردام يقوم بتقديم أشهى الأكلات المغربية اللذيذة جدا وأكلات السمك بمختلف أنواعها كما يعمل على تقديم أطباق متنوعة من المقبلات والحلويات اللذيذة.

مطعم Sham

افضل المطاعم العربيه في امستردام

مطعم شام من أشهر المطاعم الحلال في أمستردام ويظهر من الاسم أنه مطعم يهتم بتقديم الأطباق الشامية اللذيذة ويمتاز طعامه بالنظافه وخدمته بالجودة العالية جدا كما أن أسعاره غير مرتفعة، إذا أردت الذهاب للمطعم فيفضل أن تقوم بالحجز في نهاية الأسبوع حتى يمكنك إيجاد طاولة خاصة بك ويمتلك المطعم مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة لخدمة الانترنت المجانية.

مطعم Dabka

مطعم دبكة من المطاعم الحلال الموجودة بامستردام والتي تقدم مجموعة أطباق لبنانية على الطريقة الشرعية الحلال ومن أشهرها المشاوي كما يوفر المطعم مجموعة من الوجبات النباتية الجميلة لأصحاب الأنظمة النباتية، يوجد هناك أماكن جميلة للجلوس بالهواء الطلق وخدمة واي فاي مجانية للزبائن بالمطعم.

مطعم Istanbul Grill

إذا كنت من محبي الطعام التركي ولاسيما المشاوي الشهية سيكون هذا المطعم وجهة ممتازة جدا لتناول أشهى المأكولات التركية الحلال والتي يتم تقديمها بشكل رائع بأسعار متوسطة وخدمة ممتازة جدا داخل المكان وبالتالي هذا المكان يوفر لك تناول طعامك في أجواء رائعة ومميزة.

أقرأ

مطعم رياز

افضل المطاعم العربيه في امستردام

هذا المطعم أحد أشهر وأجمل المطاعم الحلال الموجودة في امستردام وهو متخصص بتقديم العديد من الأكلات الهندية والسورينامية الشهية والحلال والتي من أبرزها المشاوي وأطباق اللحوم بالإضافة للعديد من المقبلات والحلويات المتنوعة والجميلة جدا وجودة خدمة ممتازة جدا داخل المكان.

المطعم الباكستاني

هذا المطعم من المطاعم الحلال في امستردام والذي يعمل على تقديم مجموعة من الأكلات الآسيوية الشهية وتتنوع الأطباق ما بين أطباق اللحوم والدجاج والعديد من الأسماك المتنوعة بالإضافة للعديد من المقبلات والحلويات اللذيذة كذلك، كما أن الديكور الخاص بالمطعم متميز ويعطي جو رائع من الهدوء والكلاسيكية.

مطعم Moeders

هذا المطعم من أروع المطاعم الحلال التي تمكنك من تناول وجبة رائعة مع عائلتك في أجواء مميزة وخدمة ممتازة جدا ويسمى باسم الأمهات لأنه يعلق على جدرانه مجموعة من الصور للأطال مع أمهاتهم تعبيرا عن سعادتهم خلال تواجدهم بالمكان، يقوم المطعم بتديم مجموعة منوعة من الأطباق الكلاسيكية في هولندا وهو من المطاعم النظيفة جدا والذي يوفر خدمات واي فاي مجانية.

مطعم Bussia

أحد المطاعم الحلال الجميلة الموجودة في مدينة امستردام ويعمل على تقديم مجموعة من أشهى الأطباق الإيطالية الحلال وأبرز ما يميز المكان هو أنه مفتوح من ناحية المطبخ فيمكنك مشاهدة الطهاة وكيف يتم إعداد الطعام هناك بكل خطواته الرائعة مما يمنحك متعة مضاعفة بالإضافة لمتعة تناول الطعام الشهي هناك ويقام هناك مجموعة كبيرة من الحفلات وأعياد الميلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.