السياحة الخارجية

الاماكن السياحية في السويد بالصور

.

الاماكن السياحية في السويد بالصور ، السويد تعد من الدول الكبيرة والمتميزة في مجال السياحة في قارة أوروبا حيث تتمتع بطبيعة خلابة رائعة وتمتلك مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المتنوعة، يزور دولة السويد الملايين من الأشخاص بشكل سنوي للتعرف على المعالم الترفيهية والأسواق والمطاعم المتميزة، موقع سفر السياحي يعرفكم على الاماكن السياحية في السويد بالصور .

الاماكن السياحية في السويد بالصور

مملكة الكريستال

الاماكن السياحية في السويد بالصور
مملكة الكريستال

تعد مملكة الكريستال من أجمل الأماكن السياحية الموجودة في السويد التي يزورها العديد من السياح من جميع دول العالم، توجد هذه المملكة داخل غابات سمولاند وهي تملك مساحة 20 كم تستطيع الاستمتاع بالتجول داخل هذه المملكة بمساعدة العديد من المرشدين السياحيين، من أبرز المعالم السياحية داخل مملكة الكريستال مشاغل الزجاج وهي مجموعة من المشاغل المهتمة بصناعة الزجاج.

قصر دورتينغولم

يعد هذا القصر تحفة فنية خيالية وقد تم إدراجه على لائحة اليونسكو للتراث العالمي فهو من أجمل المعالم السياحية الموجودة في السويد، وهي بعيدة حوالي 10 كم عن العاصمة السويدية ستوكهولم وقد تم إنشاء هذا القصر في القرن السابع عشر من الميلاد حيث كان مقر العائلة المالكة في ذلك الوقت.

إقرأ ايضاً :  السفر إلى أوغندا والأسعار وتكاليف المعيشة في أوغندا كل هذا وأكثر في هذا المقال

أبرز ما يميز هذا القصر الحديقة الخضراء الواسعة المحيطة به وما فيها من تماثيل ومنحوتات برونزية رائعة، يحتوي القصر كذلك على مسرح يقام به العديد من المسرحيات خلال فصل الصيف.

لابلاند

الاماكن السياحية في السويد بالصور
لابلاند

لابلاند واحدة من أروع الأماكن السياحية  في السويد والتي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمال الطبيعة فيها والتعرف على الجبال بقهممها العالية ومشاهدة المياه الجليدية المتساقطة منها في مشهد رائع، يمكنك الاستمتاع كذلك بغابات الصنوبر والمروج والتعرف على الفندق الجليدي هناك والذي يقدم مجموعة من النزهات الترفيهية بعربات الجليد التي تجرها الغزلان.

أقرأ

الهجرة إلى السويد : تعرف على شروط الهجرة إلى السويد و الأوراق المطلوبة

ستوكهولم

بالطبع ستوكهولم العاصمة غنية عن التعريف فكونها عاصمة السويد يمنحها ذلك مكان خاص ومتميزة وهي م، اجمل العواصم الأوروبية التي يمكنك زيارتها، تم بناء هذه المدينة على 14 جزيرة ويربط بينها العديد من الجسور التي تصل إلى 57 جسراً، تحتوي ستوكهولم العديد من مراكز التسوق الرائعة والمعالم السياحية المتميزة بالإضافة إلى المتاحف المتميزة التي تستعرض حضارة وتاريخ الدولة والعديد من المباني القديمة التي تمنحها طابع خاص جداً.

إقرأ ايضاً :  حقائق عن السويد وأهم عادات وتقاليد الشعب السويدي

جزيرة جوتلاند

الاماكن السياحية في السويد بالصور
جوتلاند

تعد هذه الجزيرة من أجمل وأشهر الأماكن السياحية في السويد والتي يقصدها العديد من الأشخاص من جميع دول العالم كما تحتوي على مدينة فيسبي وهي من المعالم الرائعة التي تم تصنيفها على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، ويمكن أن نعتبرها مكان مناسب ومميز لمحبي الهدوء والاسترخاء بعيداً عن الزحام والإزعاج.

متحف فاسا

يقع هذا المتحف في عاصمة السويد وهو م، اهم المتاحف في الدولة ويقدر عدد زوراه بمليون سائح في السنة، وقد تمت تسميته بهذا الإسم نسبة للسفينة الخاصة بعروس إمبراطور السويد المسماة فاسا، حيث غرقت هذه السفينة بعروس الامبراطور ولم يتم العثور عليها إلا بعد ثلاثة قرون.

دالارنا

الاماكن السياحية في السويد بالصور
دالارنا

تعد دالارنا من أهم معالم الجذب السياحي في السويد وهي من الأأقليم التي يزورها العديد من الأشخاص وتشتهر بكثرة الصناعات الحرفية فيها، كما ستشهد أثناء وجودك بهذا الإقليم في فصل الصيف وتحديداً بمنتصف الصيف حيث يتم إقامة احتفال بهذه الأثناء وهو من الفعاليات الممتعة التي ينتظرها الأشخاص كل عام.

أقرأ

الدراسة في السويد تعرف على الأوراق المطلوبة والتكاليف

منطقة سكونة

الاماكن السياحية في السويد بالصور
سكونة

منطقة سكونة من المعالم السياحية الجميلة الموجودة في السويد حيث تقدم لزوراها مجموعة من الفعاليات الممتعة التي يمكن الاستمتاع بها أثناء التواجد بهذه المنطقة، من أبرز الفعاليات التي يمكن الاستمتاع بها قضاء عطلة صيفية على شاطيء البحر أو استئجار منزل ريفي يطل على البحيرة الموجودة هناك والاستمتاع بجمال المكان والمناظر الطبيعية الموجودة فيه.

إقرأ ايضاً :  السياحة في سريلانكا : أهم الوجهات السياحية المتميزة في سريلانكا
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق