مطاعم وملاهي ومتنزهات

افضل كافيهات بورسعيد

.

افضل كافيهات بورسعيد ، مدينة بورسعيد من أروع المدن الموجودة ي مصر والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من أماكن الفسح والخروج التي تمتاز بجمالها ومنح المتعة والجمال للأشخاص الزائرين لها، موقع سفر السياحي يعرفكم على مجموعة من افضل كافيهات بورسعيد التي يمكنك الذهاب إليها أثناء تواجدك هناك.

افضل كافيهات بورسعيد

افضل كافيهات بورسعيد
افضل كافيهات بورسعيد

تحتوي مدينة بورسعيد على مجموعة من أفضل الكافيهات الموجودة في مدينة بورسعيد الرائعة والتي تعرفكم عليها السطور القادمة بصورة موجزة.

ريتش كافيه 

يعد ريتش كافيه واحدا من أجمل الكافيهات الموجودة في مدينة بورسعيد وبالتحديد في شارع 23 يوليو قريبا من جراند لامور، يعمل الكافيه على تقديم خدمة متميزة جدا للعملاء كما يحتوي على طاقم من أفضل الموظفين الذي يحرصون على تقديم أفضل خدمة لزوار المكان.

يحتوي على واي فاي مجاني بالإضافة لمنطقة مفتوحة ومكان مخصص لمحبي الشيشة ويعمل هذا الكافيه عدد كير من الساعات بداية من الواحدة صباحا حتى الثانية صباحا بعد منتصف الليل وللتواصل مع الكافيه أو حجز أحد الأماكن يمكنك الاتصال على الرقم 010024165185.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم ثري بي برجر والفروع ورقم الهاتف

اقرأ ايضا مطاعم بورسعيد … بالدليل استكشف أفضل المطاعم في المدينه الساحليه بورسعيد

هاند ميد كافيه

هاند ميد كافيه من أفضل أماكن الجلوس في بورسعيد ويتواجد في منطقة شارع النصر أمام المركز الخاص بالتدريب الصناعي ويعمل الكافيه على تقديم مجموعة متنوعة من الحلويات والعصائر الطازجة التي تناسب الأفراد والعائلات وتمنح الزوار أجواء مختلفة ومميزة.

أما عن مواعيد عمل الكافيه فتبدأ من العاشرة صباحا وتستمر حتى الثانية صباحا ويمكن الحجز والتواصل مع الكافيه من خلال رقم الهاتف 012032258.

حورس كافيه

حورس كافيه من الكافيهات الجميلة والممتعة في مدينة بورسعيد والتي تساهم بتقديم أجود الخدمات على أعلى مستوى وهي من الأماكن المناسبة للخروج والترفيه عن النفس، ويتواجد الكافيه في شارع طرح البحر تحديدا في الدور العلوي من مجمع المطاعم.

يضم الكافيه مجموعة متميزة من الموظفين الذين يقدمون أرقى خدمة ويعمل المكان من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة إلا خمس دقائق مساءا ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف المخصص للكافيه وهو 01275284362.

إقرأ ايضاً :  أفضل مدن الملاهي في لوس أنجلوس لقضاء جولة ترفيهية ممتعة

أمريكانو كافيه

عند الحديث عن أهم كافيهات بورسعيد لابد من ذكر أفريكانو كافيه المتميز جدا الموجود في منطقة المنشية بشارع أحمد ماهر مقابل مسجد حمدي تمام، ويعمل على تقديم مجموعة من الأكلات الشرقية والعالمية بالإضافة للعصائر والمشروبات الساخنة.

يعمل أفريكانو كافيه بداية من السادسة مساءا وحتى الرابعة فجرا بشكل يومي ويمكن التواصل مع هذا الكافيه على الرقم 01270788891.

فرانكو كافيه

يعد فرانكو كافيه من أكثر الكافيهات الشهيرة الموجودة في مدينة بورسعيد وخاصة في شارع صلاح الدين ويعمل هذا الكافيه على تقديم الكثير من المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة لخدمة تقديم ممتازة جدا للعملاء.

يعمل هذا الكافيه من الساعة العاشرة صباحا ويستمر حتى الثانية صباحا بعد منتصف الليل أما عن رقم الهاتف الذي يمكن الاستعلام من خلاله هو 01203228505.

كافيه بساطة

يعد كافيه بساطة من كافيهات بورسعيد المميزة جدا والمتواجد في شارع الجيش الذي يعد قادما كتفرع من شارع الجبرتي ويبدأ العمل من الثانية عشرة صباحا حتى الثانية عشرة إلا خمس دقائق ظهرا ويمكن التواصل مع الكافيه من خلال رقمهم 3322327.

إقرأ ايضاً :  منيو اسعار مطعم الاسطورة ورقم خدمة التوصيل

كافيه مكاني في بورسعيد

كافيه مكاني من أروع كافيهات بورسعيد وهو موجود في قريبة مرحبا بشارع طرح البحر في مدينة بورسعيد وجاءت مجموعة من التقييمات الإيجابية لهذا الكافيه من زواره، يبدأ عمل الكافيه من العاشرة صباحا حتى الثانية صباحا بعد منتصف الليل ويمكن التواصل معهم على الرقم 0663333970.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق