الرئيسية / حجز فنادق / افضل فنادق الأقصر واسعارها

افضل فنادق الأقصر واسعارها

افضل فنادق الأقصر واسعارها تعتبر الأقصر من أهم المدن السياحية في جمهورية مصر العربية، لما تحتويه من معالم سياحية وأماكن تاريخية ترجع إلى أعظم الحضارات القديمة، كما أنها تتمتع بالمناخ المعتدل طوال العام مما أدى إلى انجذاب الكثير من السائحين من مختلف دول العالم إلى زيارتها والاستمتاع بكل ما فيها، بالإضافة إلى سمعة أهلها الطيبة ومدى تعاونهم مع الزائرين والضيوف، سنتحدث اليوم عن افضل فنادق الاقصر واسعارها كي نقوم بمساعدتك في الحصول على أكثر فندق يتناسب مع إمكانياتك.

افضل فنادق الأقصر واسعارها

 

افضل فنادق الأقصر واسعارها
افضل فنادق الأقصر واسعارها

فندق المديرة

 

يقع فندق المديرة على بعد 4 كم من وادي الملوك ووادي الملكات وكذلك معبد حتشبسوت، يمكنك الوصول إلى هذا الفندق من خلال العبارة أو المركب عبر نهر النيل، أو من خلال الضفة الشرقية عبر السيارة،.

تم تصميم فندق المديرة على هيئة قصر يقع على الضفة الغربية لنهر النيل مباشرة في مدخل مدينة الأقصر السياحية، يتمتع هذا القصر بالديكورات الشرقية التي تتمثل في الباحات والقباب والزخارف الأرابيسكية، كما أنه يوفر لنزلائه مسبح في الهواء وتراس على أوسع نطاق.

تتميز غرف وأجنحة الفندق بأحدث الديكورات الفردية، والتجهيزات والأثاث العتيق الشرقي، كما أن كل غرفة تحتوي على شاشة تلفزيون خاصة بها وهاتف للاتصال وميني بار للمشروبات، أما بالنسبة للأجنحة فهي تحتوي على صالة واسعة خاصة بكل جناح.

إقرأ ايضاً :  معلومات عن فندق فندق ميركيور الأقصر أسعار الغرف وكيفية الحجز

تصل تكلفة الإقامة في فندق المديرة بالنسبة للفرد الواحد إلى 3.604 جنيه في الليلة الواحدة.

فندق سوفتيل وينتر بالاس الأقصر

 

يعتبر هذا الفندق في مدينة الأقصر من أرقى الفنادق وأكثرها فخامة نظرًا للديكورات والطراز الفيكتوري، وما له من تاريخ في استقبال واستضافة الملوك على مر الزمان، كما أنه يتميز بوجود السلالم كبيرة الحجم والسقوف العالية المبهرة، إضافة لأماكن الجلوس المفروشة بالأثاثات العتيقة الأثرية والورود الجميلة.

يقع هذا الفندق الفاخر على بعد مسافة قصيرة من معبد الأقصر، ويتمتع بالسمعة الطيبة والمستوى الرفيع في جميع الخدمات الخاصة به، ويحتوي على مطعم فرنسي ذو الأطباق المميزة الشهية,

يشتهر هذا الفندق بوجود أشجار النخيل التي تحيط به من جميع الجوانب كما أنها تعطيه المظهر الخلاب والطبيعي، بالإضافة إلى أنه يشمل مجموعة مختلفة من الخدمات التي تليق بالنزلاء من المستوى الرفيع، كي نضمن لكم الاسترخاء وقضاء عطلة سعيدة.

تصل تكلفة الإقامة في فندق سوفتيل وينتر بالاس الأقصر بالنسبة للفرد الواحد إلى 1.206 جنيه في الليلة الواحدة.

فندق M/ S Nephtis

 

يقع الفندق على بعد مسافة 1.4 كم من متحف الأقصر، وأيضًا يقع على بعد 25 كم من تمثال ممنون، في حين يقع على بعد مسافة 9 كم من مطار الأقصر الدولي.

إقرأ ايضاً :  بالصور أفضل الأماكن السياحية في أسوان

يشتمل هذا الفندق على مطعم خاص به ومسبح في الهواء وبار خاص وصالة مشتركة داخل مدينة الأقصر، كما أنه يحتوي على غرف مزدوجة للعائلات، ويوفر لجميع نزلائه تراسًا فسيحًا شمسيًا، وتحتوي جميع غرف الفندق على خزانة خاصة بالملابس، وشاشة تلفزيون وحمام خاص كل هذا إضافة للإطلالة على البحيرة.

يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم كما أنه مزود بخدمة تحويل العملات للضيوف وخدمة الغرف، ويوفر الفندق بوفيه خاص بوجبة الفطور، وكذلك خدمات استئجار الدراجات والسيارات.

تصل تكلفة الإقامة في فندق M/ S Nephits بالمسبة للفرد الواحد إلى 1.400 جنيه في الليلة الواحدة.

فندق الهمبرا

 

يتميز فندق الهمبرا برقي الديكورات الدافئة، يقع على بعد ما يقرب من 10 دقائق من معبد حتشبسوت في نفس الوقت يبعد عن نهر النيل بمسافة تبلغ 5 دقائق من خلال المشي على الأقدام غير أنه بإمكانك الوصول إلى مطار الأقصر في خلال 30 دقيقة بالسيارة، يقع أيضًا كلًا من وادي الملوك والملكات ومقابر النبلاء على بعد مسافة تبلغ 8 كم من فندق الهمبرا، وكذلك معبد الأقصر الذي يبعد مسافة تبلغ 1.5 كم بالقارب.

كما أنه يوفر لجميع النزلاء به غرف مكيفة مع واجهات وإطلالات خلابة المنظر، بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي المجانية في كامل أنحاء الفندق، يشمل الفندق عدة وحدات تحتوي كل وحدة فيهم على حمام خاص بها ومكيف وشاشة تلفزيون وغرفة معيشة، كما يمكن لجميع النزلاء تناول في البوفيه الخاص بالفندق، والاستمتاع بكافة الرحلات المحلية التي يختص بها مكتب الجولات السياحية.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق ديزرت روز الغردقة أسعاره والحجز

تصل تكلفة الإقامة في فندق الهمبرا للفرد الواحد 162 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

فندق بوب مارلي الأقصر

 

يقع هذا الفندق المسمى بفندق السلام تحديدًا في شارع محمد فريد- إيست بانك، يقع على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من معبد الأقصر، ويبعد عن نهر النيل بمسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام، كما أنه يبعد عن مطار الأقصر بمسافة 15 دقيقة بالسيارة.

يشتمل فندق السلام على غرف نوم مشتركة ومزدوجة تمتلك مكيف خاص بها، مع توفير خدمة الواي فاي المجانية، كما أنه يتميز بوجود تراس خاص بالفندق على السطح الخارجي له، ومطعم يقوم بتقديم وجبة الفطور، وإمكانية ركوب الخيل وتأجير الدراجات.

تطل جميع الشرفات الخاصة بغرف الفندق على المدينة مباشرة، وتحتوي كل غرفة على شاشة تلفزيون وخزانة خاصة بالملابس ومروحة، أما الحمامات فتقع خارج الغرف.

تصل تكلفة الإقامة في فندق بوب مارلي بالنسبة للفرد الواحد 109 جنيه في الليلة الواحدة.

عن عائشة احمد

شاهد أيضاً

فندق ابروتيل

فندق ابروتيل برج العرب واهم فنادق برج العرب

فندق ابروتيل برج العرب افضل فنادق مصر والعديد من الناس عند الذهاب إلى برج العرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.