حجز فنادق

معلومات عن فندق سونستا الأقصر وأسعار الغرف وكيفية الحجز

فندق سونستا الأقصر من الفنادق الخمس نجوم في الأقصر ويطل على نهر النيل، كما يمكن من خلال الفندق التعرف على عراقة الأقصر وأهم آثارها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على غرف الفندق ومساحتها، وأسعارها، والمطاعم التي تقدم الوجبات في الفندق، كما سنتعرف على طرق حجز الغرفة.

فندق سونستا الأقصر:

فندق سونستا الأقصر
فندق سونستا الأقصر

فندق سونستا الأقصر يطل على نهر النيل، مما يزيد من إطلالته الساحرة الخلابة، وقد تم توفير عدد من الخدمات أشهرها خدمة الواي الفاي المجاني في أغلب مناطق الفندق.

إلى جانب عدد من الأنشطة الترفيهية في الفندق منها النادي الصحي وغرف الساونا، كما يوجد العديد من المسابح المفتوحة والخاصة.

احصل على أطباق محلية وعالمية ترضي كافة الأذواق وذلك عن طريق بوفيه مفتوح، كما يمكنك تناول أشهى أنواع القهوة اللذيذة من خلال المقاهي المنتشرة في الفندق، كما أن هناك عدد كبير من أشهر المطاعم العالمية في نفس المنطقة الواقع فيها الفندق.

أنواع الغرف في الفندق:

فندق سونستا الأقصر

يمكن الحصول على غرفة قياسية بسرير واحد كبير أو سريرين منفصلين، وتطل هذه الغرفة على المدينة مباشرة، أما الغرفة الديلوكس فهي غرفة مزودة بسريرين وتطل على النيل من الجانب، والغرفة سوبيريور تطل مباشرة على نهر النيل ومزودة بسرير واحد فقط أو سريرين منفصلين.

كما أن هناك غرفة قياسية ديلوكس بها 3 أسرة تطل على المدينة أو تطل على شاطئ نهر النيل، وتوجد غرفة رويال ديلوكس بها سريرن منفردين، وتطل إطلالة جانبية على النيل أو تطل مباشرة على النيل.

والجناح الجونيور مزود بسريرين منفردين تطل على المدينة أو تطل على النيل، والغرفة الملكية مزودة بسريرين وتطل على المدينة.

فندق سونستا الأقصر
فندق سونستا الأقصر

والجناح الملكي به سرير كبير، ويخصص الفندق بعض الغرف للمصريين فقط وأهمها الغرفة الدوبلكس المزدوجة والغرفة الثلاثية التي تطل إطلالة جانبية على شاطئ نهر النيل.

أقرأ

أسعار الغرفة في الفندق:

أسعار غرف فندق سونستا الأقصر
أسعار غرف فندق سونستا الأقصر

الأسعار تبدأ من 730 دولار أمريكي أثناء فصل الشتاء لشخصين، بينما تختلف الأسعار في فصل الصيف وتصل إلى 350 دولار أمريكي.

رقم فندق سونستا الاقصر

رقم هاتف الفندق

095 2382575

تعرف على أسعار الغرف المتاحة في الفندق والحجز من خلال الضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق