من هنا وهناك

اسعار دخول افريكانو بارك 2022 ورقم الهاتف

اسعار دخول افريكانو بارك 2022 ورقم الهاتف ، أفريكانو بارك أحد أفضل الأماكن الممتعة التي يمكنك الذهاب لها بشكل فردي أو مع العائلة حيث ستحظى بتجربة ممتازة جدا داخل المكان تتعرف من خلالها على أنواع مختلفة ومنوعة من الحيوانات بالإضافة لقضاء نزهة مميزة جدا مع عائلتك، موقع سفر السياحي يعرفكم بشكل مفصل على اسعار دخول افريكانو بارك 2021 ورقم الهاتف للتواصل معهم والسؤال عما تريده.

اسعار دخول افريكانو بارك 2022 ورقم الهاتف

اسعار دخول افريكانو بارك 2019 ورقم الهاتف

قبل الذهاب إلى أفريكانو بارك والتعرف عليها من الداخل والاستمتاع بها يجب التعرف على اسعار دخول افريكانو بارك 2022 ورقم الهاتف حتى لا تتفاجأ هناك، يبلغ سعر تذكرة الدخول للفرد الواحد هناك 200 جنيه أما إذا كنت ستذهب بالسيارة مع أي عدد من أفراد عائلتك أو أصدقائك يكون سعر الدخول للسيارة أيا كان عدد أفرادها 500 جنيه.

أما إذا كنت ترغب في التواصل مع المكان والتعرف على التفاصيل المختلفة المتعلقة برحلتك داخل أفريكانو بارك فإليك أرقام الهاتف الخاصة بالمكان وهي:-

  • 01001175098
  • 01221175098

جولة داخل افريكانو بارك

اسعار دخول افريكانو بارك 2019 ورقم الهاتف

تقع  أفريكانو بارك في الكيلو 65 على الطريق اسكندرية الصحراوي وبالتالي يمكن الوصول إليها من الاسكندرية بشكل أسرع من القاهرة بكثير.

عند بداية دخولك إلى ألإريكانو ارك ستواجهك مجموعة متنوعة من المجسمات لحيوانات مختلفة مثل الزرافة والفيل وبعد الدخول للمكان ستجد أمامك مجموعة من الخيارات المتنوعة للاستمتاع بوقتك على أكمل وجه.

ستشعر بمتعة مشاهدة القرود الذي تجلس وتلعب فوق سيارتك ويمكنك مشاهدتها كما ستقبل الجمال لتناول الطعام ومن ثم ستشاهد البغبغانات الرائعة التي يمكن لأطفالك اللعب والاستمتاع معها عن قرب.

أهم الأمور الممتعة التي يمكنك القيام بها داخل أفريكانو بارك هي الرحلة النهرية الرائعة والتي تكون باستخدام مركب صغير لمدة ربع ساعة تمكنك من التجول في أرجاء المكان ويمكنك الدخول لمكان النسانيس والقيام بإطعامها.

بعد أن تحصل على جولتك بشكل كامل في أرجاء المكان يمكنك الذهاب بعد ذلك إلى مطعم زامبيزي لتناول وجبة رائعة مع إطلالة مميزة للمطعم على النهر المليء بالتماسيح والكثير من الزواحف المنوعة.

إذا كنت لا ترغب في تناول الطعام من المطعم بإمكانك أن تقوم باصطحاب طعامك من الخارج وتناوله هناك، كما يمكنك الحصول على متعة إضافية بمشاهدة مجموعة متنوعة من العروض الإفريقية التي يتم تقديمها من قبل مجموعة من الفرق الموسيقية والتي تمنح المكان روح أفريقيا الجميلة.

يمكنك كذلك أن تقوم بممارسة رياضات متنوعة مثل الهوكي وكرة القدم والمبيت في المكان بأسعار غير مرتفعة إذا كنت تفضل المبيت بهذه الأجواء.

أنواع الحيوانات الموجودة في أفريكانو بارك

تحتوي أفريكانو بارك على مجموعة كبيرة ومنوعة من الحيوانات المختلفة والتي تزيد عن 22 نوع مختلف من الحيوانات والطيور، من أبرز الحيوانات الموجودة داخل أفريكانو بارك الكنغارو، اللاما، السلاحف، الغوريلا، القرود، الجمال وبعض أنواع الطيور النادرة مثل النسر الأفريقي وغيره من الطيور التي لن تشاهدها بسهولة في أي مكان آخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق