السياحة الداخليةمن هنا وهناك

رحلة الى افريكانو بارك 2022

رحلة الى افريكانو بارك تقع افريكانو بارك في الكيلو 68 على طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي، وتتميز افريكا بارك بأجوائها الطبيعية الساحرة وسط حيوانات طليقة وأجواء الغابات  الاستوائية، بالإضافة إلى الشلالات الصناعية وبرك السباحة الخاصة، وكل ذلك يوجد في أجواء استوائيه ممتازه وعندما تذهب إلى رحلة افريكا ستعيش بين أحضان الطبيعة والراحة والاستجمام وينتعش صدرك بالهواء الجميل الدافئ .

رحلة الى افريكانو بارك

افريكانو بارك

تعتبر افريكانو بارك من أكبر الحدائق المفتوحة في مصر والشرق الأوسط، و تعتني بالكثير من الحيوانات الأليفة والمفترسة، وسوف ترى حيوان اللاما والكنغارو البجع والغوريلا وتتنقل بجانب الحيوانات وهذا يعتبر من الأجزاء الرائعة في الرحلة،وتتجول بكل حرية في افريكا بارك، ويوجد بها كهف يحتوي علي 22 أنواع مختلفة من الحيوانات مثل الكوبرا والوطواط والجربوع والسلاحف وأنواع مختلفة من البوم ‘الزقزاق .

ويميز افريكا بارك العودة إلى الطبيعة بالنظر إلى الصحراء أو الأشجار والشلالات يريح النفس والقلب والعين، كما أن الأماكن التي تتكاثر فيها الطبيعة تعد من أطيب الأماكن التي  تشعرك بالراحة كالجلوس بالقرب من المياه  بمختلف أنواعها إذا كانت بحار وشلالات وانهار ، وكما اثبت علميا أن الاستجمام ينبعث من المكان الهادي والمزيكا الهادئة الجميلة تشعرك بالراحة  كالجلوس بالقرب من المياه بمختلف أنواعها شلالات أو بحار أو أنهار فكل هذه الأشياء تجعلك سعيد في أفريكانو بارك .

أقرأ

افريكانو بارك

ومن المطاعم المشهورة في افريكا بارك مطعم زامبيزي ويقدم الأكلات الإفريقية علي موسيقي أفريفية مشهوره وخاصه لهم، ويطل المطعم على شلالات صناعيه بها تماسيح وسلاحف وعصافير رائعه تسبح فوقها .

ويوجد ملاعب لمحبي الرياضة والألعاب المختلفة أيضاً مثل التنس وكرة القدم والطائرة ولعبة الهوكي، ولعشاق التصوير سيجدون المكان المناسب لممارسة ما يحبون من أخذ صور فوتوغرافية طبيعيه خاصه صور وسط الغزلان والزراف والقرود، ويوجد هناك أماكن للمناسبات الخاصة والزفاف وأعياد الميلاد والمناسبات العائلية .

تكلفة الرحلة إلى افريكانو بارك

يقدر سعر الرحلة إلى افريكانو بارك ما قدره 250 جنيه مصري للعربية ويشمل المبلغ السفاري والرحلات البحرية  ودخول الكهف أياً يكن عدد الأفراد ومسموح بالدخول بالسيارة لأنها يلازمك طول رحلة السفاري .

سعر دخول افريكانو بارك 2022

يبلغ سعر دخول السيارة الملاكي 500 جنيه مهما كان عدد الأفراد بالسيارة وتشمل التكلفة السفارى والرحلة البحرية ودخول الكهف .

سعر دخول السيارة الميكروباص 600 جنيه بمن فيها .

سعر الدخول للمجموعات المكونة من 28 شخص فتكون 55 جنية للفرد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق