من هنا وهناك

ارض المعارض مدينة نصر تعرف على الموقع والتفاصيل

ارض المعارض مدينة نصر تعرف على الموقع والتفاصيل ، تعتبر ارض المعارض بمدينة نصر إحدى اكبر المعارض في مصر الذي يعرض فيه كامل الأشياء من مواد غذائية إلى ملابس إلى كتب وروايات إلى مطاعم، وتتميز أرض المعارض عن غيره من المعارض بحسن بناءه وتنسيقه كما لموقعه دور عظيم في وصوله إلى هذه المكانة الجميلة هيا بنا نأخذ جولة داخل أرض المعارض.

موقع ارض المعارض مدينة نصر

يتواجد أرض المعارض في شارع صلاح سالم بحي مدينة نصر ويعتبر من أكثر الأماكن التي أقامت فيها الكثير من الحفلات والمهرجانات السينمائية العملاقة في مصر.
ولكن في الغالب يصبح طريق ارض المعارض معطل بسبب التزاحم الشديد في هذه المنطقة خصوصا شارع صلاح سالم.
كما لأرض المعارض الكثير من الأوقات الممتعة التي سوف تقضيها به لأنه يعتبر من أوسع المعارض في مصر لأنه مبني على طراز فخم على الرغم من انه ذات جهة حكومية.
كما أن معرض الكتاب يقيم بشكل سنوي في أرض المعارض دليلا على حسن المعاملة والخدمة هناك.
ويحضر كبار الشعراء في خلال يوم معرض الكتاب حتى يلتقطون أجمل الصور مع جماهيرهم من الشباب.

ارض المعارض اليوم
أرض المعارض اليوم

ارض المعارض اليوم

أقرأ

مسجد السيدة نفيسة بالصور وأهم المعالم السياحية القريبة منه والفنادق

تصبح أرض المعارض من اكثر الأماكن التي تجذب الزوار إليه لأنه منفذ لبيع كل شيء من كتب وأغذية وروايات وتقيم فيه أيضًا بعض المهرجانات والمسارح التي يحب أن يشاهدها الأطفال.
كان يتواجد عرض جميل للغاية لا تقوم بتفويته وهو عرض ملابس الأم والطفل وكان من 22 مارس حتى 22 سبتمبر ويتم فيه بيع افضل الماركات العالمية بأسعار مخفضة للغاية.
كما يقوم معرض الكتاب بعرض أجمل أنواع السلع وأفضلها لكي يجذب إليه الكثير من الزوار والمقابل أسعار تعتبر من الأسعار البسيطة.
كما يقوم معرض عقاري الأهرام بعرض الكثير من العروض الخاصة به المبهرة جدا.
ويعرض لولو هايبر افضل أنواع السلع الغذائية في أرض المعارض كما يقوم بوضع السلع في خصومات هائلة طوال الشهريين القادمين فلا تفوت عليك هذه الفرصة وسارع بالذهاب على الفور إلى أرض المعارض.

مواعيد معارض قاعة المؤتمرات بمدينة نصر 2020

كما ذكرنا من قبل فأنه يوجد الكثير من المؤتمرات التي تقيم في أرض المعارض، سنقوم بعرض مواعيد هذه المؤتمرات لأنها ستفيدك للغاية بكل ما يحدث بها، تتواجد عروض ليدل ميست في أرض المعارض خلال الفترة ما بين شهر يوليو إلى شهر أكتوبر ، ويعتبر عروض ليدل ميست من أفخم العروض التي تقيم في أرض المعارض، كما يقام معرض الأهرام العقار الغني عن التعريف لأنه من العارض الكبيرة جدا وذو معاملة جيدة وشهادة ثقة كبيرة وعريقة مع زبائنها، كما سيقيم عروض كايرو كيدز بأرض المعارض خلال شهر سبتمبر وشهر أكتوبر 2020 وهذا المعرض لعرض ملابس ماركات للأطفال ولكايرو كيدز سمعة كبيرة بينها وبين عملائها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق