مطاعم وملاهي ومتنزهات

أهم الأنشطة السياحية في حديقة الردف وأسعار التذاكر

.

أهم الأنشطة السياحية في حديقة الردف ، حديقة الردف هو واحدة من الحدائق الاصطناعية المتميزة والتي توجد في منتصف مدينة الطائف، ولعل هذه الحديقة تعتبر من أكثر الأماكن المميزة التي يلجأ إليها الأفراد للتنزه وقضاء أفضل الأوقات هربًا من المنازل وللتخلص من الإرهاق خلال أيام العمل، وهي حديقة واسعة تكفي لضم عدد كبير جدًا من الزوار الراغبين في قضاء عطلة نهاية الأسبوع في الهواء الطلق والتمتع بالمناظر الخلابة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الأنشطة التي يمكن التمتع بها من خلال زيارة هذه الحديقة.

حديقة الردف

تتميز حديقة الردف بوجود العديد من الأنشطة التي يتمتع بها الزوار خلال أوقات زيارتهم لها، ومن أكثر هذه الأنشطة شهرة وتميز هي بركة النوافير والتي تتراقص على أنغام الموسيقي.

كما أن من أكثر ما يميز الحديقة هو أضفاء المؤسسين لبعض الصخور الكبيرة الحجم للعمل على الإحساس بطبيعتها أكثر من كونها اصطناعية.

أهم الأنشطة الموجودة في الحديقة

من أفضل الأنشطة الموجودة في الحديقة المنتزه النباتي والذي يفضله الكثير من راغبي التنزه ما بين النباتات ذات الألوان المتميزة التي تعمل على الراحة النفسية والاسترخاء.

إقرأ ايضاً :  منيو ابن حميدو 2020 واهم الفروع ورقم الدليفري

كما توجد بالحديقة بحيرة صناعية تم إنشائها بشكل هندسي متميز بالإضافة إلى ممشى يعلوها مما يجعل الأفراد يقبلون على الجلوس بجوارها أو التنزه على ذلك الممشى.

أيضًا تضم الحديقة العديد من المنحوتات الشعبية والتي يقبل الزوار على التقاط بعض الصور التذكارية إلى جوارها لتبقي ذكري جميلة لهذا المكان المتميز.

اقرأ

أهم الأنشطة الترفيهية قرية الشفا بالطائف

مميزات الحديقة

تتميز هذه الحديقة عن غيرها من الأماكن الموجودة في الطائف بكونها تحتوي على مكان كبير جدًا مخصص لسيارات الزوار، هذا إلى جانب وجود مصلي للرجال والنساء، كما يوجد أيضًا عدد كبير من دورات المياه مما يجعل هذا المكان يحتوي على كل ما يرغب به الزائر لقضاء أفضل الأوقات خلال العطلات.

كذلك تتميز الحديقة بوجود مكان مخصص لألعاب الأطفال التي يقضي بها الأطفال أفضل الأوقات دون الحاجة إلى القلق عليهم وذلك نظرًا لوجود بعض الأماكن حول الألعاب لإنتظار أولياء الأمور.

ويتم استقبال الزوار يوميًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة ليلًا، ويتم الدخول إلى الحديقة بدون دفع أي رسوم.

إقرأ ايضاً :  مطاعم ابو مازن | منيو واسعار مطاعم ابو مازن ورقم خدمة التوصيل إلى المنازل

سعر دخول منتزه الردف

لا يوجد اي رسوم لدخول المنتزه حيث يفتح ابوابه مجانا ومواعيد العمل من 9.30 ص حتي 1 ليلا

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق