مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل ملاهي بالرياض بالصور ومواعيد الدخول

أفضل ملاهي بالرياض حيث أنه تتعدد أنواع الملاهي في الرياضة، وقمنا بعمل حصر لأفضل تلك الأنواع، حيث أنها تعتبر من أهم الأسباب التي تجعل هناك إقبال كبير على السياحة في مدينة الرياض، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم أنواع الملاهي في الرياض وأسعار الدخول والمواعيد الرسمية لها.

أفضل ملاهي بالرياض

أفضل ملاهي بالرياض 2023
أفضل ملاهي بالرياض 2023
أفضل ملاهي بالرياض
أفضل ملاهي بالرياض

أفضل ملاهي بالرياض للقيام بنزهة في العديد من الملاهي بصحبة أولادك وأفراد أسرتك أو يمكنك اصطحاب أصدقائك للتنزه داخل أكبر ملاهي في مدينة الرياض.

ملاهي ووتر سبلاش بارك:

يوجد العديد من الشاليهات المجهزة داخل ملاهي ووتر سبلاش بارك بالرياض، يمكنك استئجار أحدهم حتى تتمتع بالملاهي لوقت أكبر من المعتاد.

كما يمكنك الاستمتاع بنزهة خلال المسطحات الخضراء التي توجد بالملاهي، أو كذلك يمكنك الاستمتاع بأحلى الألعاب المائية، فهناك العديد من الأسطوانات الحلزونية التي تجعلك تستمتع بالبحيرات المائية.

ويوجد العديد من الألعاب المائية المخصصة بأمان فائق للأطفال الصغار من جميع الأعمال المختلفة.

يمكنكم الاستمتاع بدخول الملاهي من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، علمًا بأن الأسعار للكبار: 15 ريال سعودي، أما الصغار: 30 ريال ولكن يضاف عليها ثمن الألعاب المائية.

أقرأ

ملاهي سفوري لاند بالرياض:

استمتع أنت وأطفالك وأسرتك بالعديد من الألعاب الترفيهية الشيقة والمثيرة، فهناك لعبة الصاروخ التي تأخذك إلى عالم آخر، ولعبة السيارات الكهربائية الممتعة لأطفالك.

وتقدم ملاهي سفوري لاند كل يوم اثنين من كل أسبوع عرضًا خاص للأطفال فتقدم لك على التذكرة الخاصة بالطفل وجبة غداء، وتستطيع الاستمتاع بالعديد من الألعاب المجانية.

وعشاق سلاحف النينجا يمكنهم الاستمتاع بالعديد من العروض التي تقام في الملاهي باستمرار وحتمًا أنها ستلقى قبول كبير لدى أطفالك.

إلى جانب هذا كله تستطيع أن تتناول الطعام أنت وأسرتك في العديد من المطاعم المشهورة داخل ملاهي سفوري لاند والتي تقدم العديد من الأطعمة المختلفة من جميع أنحاء العالم.

فيمكنك تناول الأطعمة الصينية أو اللبنانية والأطعمة السعودية أيضًا لدى العديد من المطاعم.

وتعمل ملاهي سفوري لاند يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، علمًا بأن أسعار التذاكر حد أدنى 20 ريال، وحد أقصى 150 ريال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق