الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / أفضل مسابح الرياض

أفضل مسابح الرياض

أفضل مسابح الرياض يلجأ الكثير من سكان الرياض إلى البحث عن المسابح لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بها أو قضاء يوم كامل داخل المسبح هربًا من درجات الحرارة المرتفعة بالرياض، كما يلجأ إليها العديد من الشباب أيضًا لقضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض من خلال اللعب والمرح داخل المياه، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أفضل المسابح الموجودة في الرياض.

أفضل مسابح الرياض

إن أفضل مسابح الرياض والتي يبحث عنها الكثير من السكان المحليين وكذلك الأجانب هي التي تقوم بتغير المياه الخاصة بحمام السباحة كل فترة مما يجعلها أكثر نقاء وتحافظ على صحة وسلامة الزوار لها خلال فترة استخدامهم للمياه، فمن الضروري في المسبح ان يكون نظيفًا وخاليا من الشوائب التي تجعل شكل المياه غير مريح للزائر.

اقرأ ايضا

أفضل المتاحف في الرياض التي تمنحك تجربة مميزة

أشهر المسابح بالرياض

يوجد بالرياض مجموعة كبيرة من المسابح ويرجع ذلك إلى الأقبال الشديد عليها، ويسعي كل واحد منهم في اجتذاب أكبر عدد ممكن من الأفراد من خلال تقديم خدمات جيدة وكذلك نظافة المكان والمياه الموجودة به، وسوف نذكر فيما يلي أشهر وأفضل هذه الأماكن.

مسبح نادي المناهل للسباحة وهو من أشهر الأماكن الموجودة في الرياض ويعتبر من أكثرها ازدحامًا نظرًا للنظافة الدورية للمياه وكذلك وجود الكثير من المدربين وهو من المسابح المخصصة للسيدات فقط، ويوجد النادي في حي السفارات شارع بن زهير-الرياض، ويمكن الاتصال للحجز والاستعلام من خلال الاتصال على رقم: +966554117720.

وكذلك يوجد العديد من الفنادق والشقق الفندقية التي تقدم خدمة دخول حمامات السباحة بأسعار ممتازة وتناسب الجميع، ومن أهم هذه الأماكن ركن المرسى للشقق الفندقية وهو من أشهر وأفخم الأماكن ومن أكثر ما يميزهم حصولهم على أعلي تقييمات من النزلاء وكذلك اعتنائهم بالنظافة لحمامات السباحة وكذلك الغرف ويقدمون خدمات الاستقبال لحمامات السباحة بأسعار رمزية، ويمكن الاتصال بهم للحجز والاستعلام عن طريق رقم: +966559568899.

مسبح نادي الرياض وهو من أرقي الأماكن ويستقبل العديد من الزوار على مدار اليوم ويحتوي كذلك على صالة للياقة البدنية وملاعب للسكواش ويوجد بوادي لبن بجوار حي السفارات.

 

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

منتجع قرية الحياة العين السخنة

تقرير متكامل عن منتجع قرية الحياة العين السخنة

منتجع قرية الحياة العين السخنة ، العين السخنة من أجمل الأماكن السياحية الموجودة في مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.