الرئيسية / من هنا وهناك / أفضل قاعات أفراح بالأسعار

أفضل قاعات أفراح بالأسعار

أفضل قاعات أفراح بالأسعار هي أول شيء يبحث عنه المصريين اتخاذ قرار الجواز، وتشتهر مصر بضرورة إقامة الأفراح في مثل هذه المناسبات فهي تعد من الطقوس الأساسية للمصريين، ومن هنا تأتي كثرة قاعات الأفراح على مستوي الجمهورية كلها، وتختلف أسعارها لتناسب جميع الطبقات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أشهر القاعات وأسعارها.

أفضل قاعات أفراح بالأسعار

أفضل قاعات أفراح بالأسعار
أفضل قاعات أفراح بالأسعار

أفضل قاعات أفراح بالأسعار تختلف الأسعار في قاعات الأفراح من حيث المكان وعدد الضيوف التي تستقبلها القاعة وأيضًا إلى التجهيزات التي تقدمها القاعة من أضواء وموسيقي والكوشة والليزر والمفارش الخاصة بالكراسي، وكذلك الفيديو، وشاشات العرض والبوفيه سواء كان أوبن بوفيه أو كان قطع جاتوه وساندوتشات.

اقرأ ايضا

دار المشاة العنوان وأهم الخدمات التي تقدمها

أهم القاعات:

يوجد في مصر العديد والكثير من الأفراح ولكن هناك بعض القاعات امتازت بالجودة والشهرة عن مثيلاتها، والتي يتهافت عليها أصحاب الأفراح ومن الممكن عدم إمكانية الحجز فيها لكثرة الحجوزات بها.

ومن أهم هذه القاعات قاعة الشلال وهي تقع بالقرب من شبرا وتطل على الشلالات مباشرة ما يجعلها وجهة لأهل شبرا تحديدًا لإقامة أفراحهم، وتكون تكلفة القاعة حوالي أربعة ألاف جنيه.

قاعة جزيرة المعادي وتتميز هذه القاعة بالتصميم الرائع والمميز مما يجعلها ليس فقط لحجز الأفراح ولكن أيضًا لعمل فوتو سيشن، كما أن القاعة الجزيرة تحتوي على أكثر من قاعة منها قاعة الندي وقاعة البسنت وكل قاعة منهم تستوعب ما يقارب على المائة زائر، وتكون متوسط تكلفة القاعة لكل منهم ما يقارب التسعة ألاف جنيه مصري.

قاعة كونكورد تعد من أفخم القاعات في شارع البحر الأعظم وتتميز بالمدخل الرائع وأنها مستديرة الشكل ومبنية من الزجاج وتستوعب عدد كبير من الأفراد وتتميز بحسن التعامل والتنظيم الرائع للفقرات، وتبدأ أسعار حجز القاعة من أربعة ألاف جنيه تقريبًا.

وتشمل قاعة كونكورد على الفيديو وشاشات العرض، والكوشة، والدي جي والليزر، كما تقدم التورته والكانز من ضمن حساب الحجز للقاعة.

قاعة فندق بيراميدز ودي من أغلي القاعات في القاهرة حيث انها تتميز بتصميم القاعات كالقصور الملكية وتبدأ أسعار الحجز في هذه القاعة للمائة فرد حوالي 14000 جنيه مصري.

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

السياحة في لاوس

السياحة في لاوس ومعلومات تهمك قبل السفر إلي لاوس

السياحة مهمة في الحياة وبالأخص عندما تكون في دولة لاوس وهذه تكون تجربة جميلة ومدهشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.