من هنا وهناك

دار المشاة العنوان وأهم الخدمات التي تقدمها

دار المشاة يعتبر من أشهر الأماكن الترفيهية بالإضافة الى أنه كيان اجتماعي، يقام به الكثير من المناسبات الخاصة بالمجتمع المصري والوسط الثقافي والرياضي ايضًا.

يجمع الدار بين العديد من المهام، حيث أنه يعد من أرقى مناطق السياحة الداخلية بمصر،  ينتمي الى المؤسسة العسكرية بجمهورية مصر العربية، لكنه يقدم خدماته لجميع المواطنين ليس مقتصرًا لطائفة دون أخرى.

الخدمات التي يقدمها دار المشاة

دار المشاة
دار المشاة

يوجد في دار المشاة عددًا كبيرًا من القاعات التي يحجزها المصريين لمناسباتهم مثل حفلات العرس، ولا يخفى على الجميع المستوى الراقي للدار مقارنة بأسعاره الرخيصة في حجز قاعات الأفراح.

إذا أردت أن تقوم بجولة ترفيهية لك ولك أفراد أسرتك مصطحبًا معك أطفالك فتوجه الآن للدار، ستجد أماكن مخصصة لممارسة الرياضة فالجيم مفتوح واسعاره في متناول الجميع.

كما يتوفر بالدار فندق للنزول به وقتما شئت، بالإضافة إلى وجود المطعم الذي يقدم كل ما لذ وطاب من الأطعمة المميزة بالطابع المصري والغربي أيضًا.

أما وإن كنت من هواة رياضة السباحة فيوجد بالدار حمام سباحة رائع، يناسب كل الفئات العمرية من الجنسين وهذا ما سيحبه أطفالك كما يوجد لعبة الطاحونة أعدت خصيصًا من أجلهم.

إقرأ ايضاً :  نموذج تمديد زيارة وإجراءات تمديد تأشيرة زيارة عائلية 

يشتهر الدار بالعديد من الخدمات المتميزة بأسعر رمزية قليلة التكلفة فسعر لعبة البلياردو 15  جنيه للفرد الواحد كذلك البولينج 15 جنيه فقط لا غير.

ضم الدار الكثير من المناسبات حيث أقيمت على أرضه ولأول مرة في القاهرة، البطولة العربية للفنون القتالية.

للهروب من الازدحام السكاني، مشاكل الحياة اليومية وتجديد النشاط يمكنك القيام بجولة بين المناظر الطبيعية في الحدائق المنتشرة بالدار وأخذ صور تذكارية في أرجاء الدار.

يتميز الدار بقاعات شهيرة تقام بها الأفراح مثل قاعة جاردينيا، القاعة الماسية، والقاعة الذهبية، تعد من أفخم القاعات وأرخصها في آن واحد.

حيث يتبنى الدار سياسة الرفاهية  والمتعة مع تقديم الخدمات المختلفة المميزة بأقل الأسعار للمواطن المصري البسيط.

اقرأ أيضًا

متحف دار المدينة بالصور l تعرف علي أفضل الأنشطة في متحف دار المدينة المنورة للتراث

عنوان الدار

شارع اسماعيل الفنجري، كوبري القبة، القاهرة.
بالقرب من دار الهيئة الهندسية.

للحجز والاستعلام يمكنكم الاتصال على التليفون الأرضي:

0222615209|0224020736
أما رقم الفاكس 0222615365.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق