الرئيسية / السفر / أفضل المعالم السياحية في مدينة فالنسيا الإسبانية

أفضل المعالم السياحية في مدينة فالنسيا الإسبانية

أفضل المعالم السياحية في مدينة فالنسيا الإسبانية ، مدينة فالنسيا الإسبانية من المدن الرائعة التي تمتلك طبيعة جميلة ومجموعة معالم سياحية رائعة جدا تجذب الكثير من السياح لزيارتها والاستمتاع بها ويعرفكم موقع سفر السياحي على أفضل المعالم السياحية في مدينة فالنسيا الإسبانية.

أفضل المعالم السياحية في مدينة فالنسيا الإسبانية

البلدة القديمة

 

مدينة فالنسيا

هذا المكان المتميز الموجود في وسط مدينة فانيسيا والذي يحتوي على مجموعة من المعالم التاريخية لعريقية والمباني التي تعود بك لحقبة قديمة من الزمن كما تمتلك أماكن سياحية متنوعة ورائعة والكثير من المتاحف المميزة، يوجد داخل البلدة القديمة كذلك مجموعة من الحدائق الترفيهية الممتعة كما ستشعر بالمتعة عند التجول بأزقتها وشوارعها القديمة التي تضمن لك جولة سياحية رائعة جدا.

السوق المركزي

هذا السوق من أروع المعالم السياحية الموجودة في فالنسيا ويحتوي على مجموعة من المعالم المعمارية التاريخية ويتم بيع مجموعة كبيرة من السلع الغائية داخل هذا السوق، يمكنك أن تجد كل أنواع الخضروات والفواكه والأسماك بالإضافة لزيت الزيتون وغيرها من السلع الأخرى التي يمكنك الحصول عليها عند زيارتك لهذا السوق.

كاتدرائية بلنسية

هذه الكاتدرائية من المعالم السياحية المتميزة داخل مدينة فالنسيا الإسبانية وتعد هذه الكنيسة تحفة فنية معمارية رائعة جدا حيث تعبر عن العديد من الحقب التاريخية التي مرت عليها والتي تظهر في عمارتها، هذه الكنيسة تم بنائها على الطراز القوطي، أبرز ما يميز هذه الكاتدرائية وجود برج رائع هناك يمكن تسلقه والتقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية هناك بالإضافة لجرس الكنيسة المصمم على طراز مغربي متميز.

حديقة ديل توريا

مدينة فالنسيا

 

حديقة دي توريا من المعالم السياحية الجميلة جدا داخل فالنسيا وأسبانيا والتي تحتوي على العديد من المساحات الخضراء والأزهار النباتية المتنوعة كما يوجد بها مجموعة كبيرة من الألعاب الممتعة والبحيرات وأماكن مخصصة لركوب الدراجات، يمكنك كذلك التمشي وسط هذه الأجواء الرائعة واصطحاب عائلتك للتنزه والاستمتاع هناك.

متحف الخزف والسيراميك

هذا المتحف من الأماكن الجميلة التي لا يمكن أن تفوتها عند زيارتك للمكان حيث أن فالنسيا اشتهرت بشكل كبير جدا بصناعة الخزف والسيراميك باحترافية عالية جدا، اكتسبت فالنسيا هذه الصناعة من الحضارة الأندلسية وأبدعت فيها بالإضافة لصناعة الفخار الملون يقوم هذا المتحف يعرض مجموعة من المقتنيات الأثرية الأندلسية وأشكال متنوعة من الفخار الملون المنقوش بأشكال متنوعة لذا يجب عليك ألا تفوت زيارته والاستمتاع به.

أقرأ

مدينة الفنون والعلوم

هذه المدينة من المعالم السياحية الجميلة جدا التي يجب زيارتها في فالنسيا وقد قام تصميمها المعماري الشهير سانتياجو كالاترافا على أحدث طراز معماري متميز، تحتوي المدينة على مجمع ثقافي لأنواع الفنون والعلوم المتنوعة من بينها مسبار الفضاء المذهل وقبة الهيكل وغيرها من المعالم التي ستنبهر بها عند رؤيتها.

ساحة العذراء

هذه الساحة من المعالم السياحية والتاريخية الرائعة الموجودة في فالنسيا وتمتلك هذه الساحة تاريخ عريق فقد حدثت فيها الكثير من الأحداث التاريخية في عهد الامبراطورية الرومانية ويقام بها مجموعة من العروض والمهرجانات الاحتفالية والموسيقية الرائعة جدا التي ستشعرك بالمتعة عند مشاهدتها.

شواطيء فينيسيا

الاستمتاع بشواطيء فانيسيا من أهم النشاطات الرائعة التي يمكن ممارستها في فالنسي حيث تحتوي على العديد من الشواطيء الجميلة والمنتشرة بكل مكان، يمكنك الجلوس على شاطيء البحر والاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة وممارسة العديد من ارياضات المائية المتنوعة.

أشهر الشواطيء الموجودة في فالنسيا شاطيء بلايا دي مالفاروسا وبلايا دي ليفاتنتي كما تتوافر العديد من المطاعم والمقاهي حول الأماكن هناك للاستمتاع بوقتك براحة تامة.

عن You Rita

شاهد أيضاً

دول تمنح جنسيتها مجانا 2019

دول تمنح جنسيتها مجانا 2019، نتعرف عليها معكم من خلال ذلك المقال، حيث أن كل …

2 تعليقان

  1. ازاى اجيب فيزا اسبانيا

  2. عاوز فيزا اسبانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.