الرئيسية / السفر / أماكن ساحرة ورخيصة لقضاء شهر عسل فى الشتاء

أماكن ساحرة ورخيصة لقضاء شهر عسل فى الشتاء

أماكن ساحرة ورخيصة لقضاء شهر عسل فى الشتاء ، أماكن يمكنك الذهاب إليها لقضاء شهر عسل فى الشتاء ، شهر العسل أو كما يطلق علية البعض أجمل سنين العمر بماذا ستفكر لو أن شهر عسلك او ان موعد زفافك قد حان فى فصل الشتاء دعنا نفكر سويا أما انك ستجلس فى البيت وتفقد أجمل أيامك فى الحياه او أن تكون الخيارات أمامك محدودة أليس هذا صحيحا تعالى معنا علي موقع سفر وسوف تستفيد لو أنك حديثا فى الزواج أو أن لك أحدا قادم على الزواج فلا تبخيل علية وإجعلة يقضى شهر عسل جديد وغير تقليدى في فصل الشتاء ولذالك قررنا ان نقدم لك ثلاثة عشر مدينة يمكن أن تقضى بها أفضل شهر عسل فى الشتاء.

افضل اماكن لشهر العسل في الشتاء

افضل اماكن لشهر العسل في الشتاء
افضل اماكن لشهر العسل في الشتاء

ما رايكم ان نتعرف معنا علي بعض المدن الساحرة والدافئة شتاء.

  •  نيوزيلندا
    زياره الغابات وركوب الدرجات تعد من أفضل ما يمكنك فعلة داخل نيوزيلندا كما تقوم فاعليات بها فى شهر يناير  وملايين من الناس سنويا يشاركون ويشاهدون تلك الفاعليات ويجب التنوية عليك أن فصل الصيف داخل نيوزيلندا يبدأ فى شهر ديسمبر ويمتد إلى فبراير وتعتبر تلك الفترة من أجمل الفترات التى يمكنك التمتع بالشواطئ والألعاب المائية.
  • هاواي الولايات المتحدة الأمريكية
    تعتبر من أفضل الأماكن فى العالم وهذا يرجع لأن مناخة لا يتغير ثابت تقريباً طول السنة ويمكنك الذهاب إليها على مدار شهور السنة وتتميز بأنها ذات طبيعة خلابة تخطف الأنظار من خلال نظرك إليها أو أنك تجلس على شاطئها والنظر فى سمائها .

أقرأ

برنامج لقضاء شهر العسل في ماليزيا

شهر عسل
شهر عسل
  •  ريو دي جانيرو البرازيل
    قبل أن نوصفها يجب أن تقوم بحجز فندق وتذكرة الطيران قبل بدأ الموسم فيها لكى نجد مكان معقول وأسعار معقولة وهذا يرجع للحفلات والكرنفال إحتفالا برأس السنة والتى بتبدأ من شهر ديسمبر إلى شهر فبراير.وهى تعتبر من أفضل فترات السياحة هناك .و تظهرالبرازيل بشكل كامل وليست مدينة ريو دي جانيرو فط بل يوجد هناك ملايين يحتفلوا من كل العالم وفى أول يناير يمكنك الإستمتاع بحياتك فى الحياة البرية وأيضاً الذهاب للشواطئ وفى أواخر ديسمبر تستمتع الى الذهاب للغابات .
  •  ميامي الولايات المتحدة الأمريكية
    تعد أفضل فترات ميامى تبدا من شهر شهر يناير إلى شهر أبريل. وهذه الفترة ميامى بتعتبر حرارتها معتدلة . الطقس دافئ يشجع على الحفلات على شواطئها . ولكن تعتبر فى الفترة هذه زحمة جدا . فأفضل وقت لك هو بداية أكتوبر لنهاية نوفمبرفى الفترة دى يكون الجو معتدل ولكن برد فى الليل ولا يوجد زحمه بعض الشىء .
  • جزر الكاريبي
جزر الكاريبي
جزر الكاريبي

كل المستويات بإمكانها الذهاب الى جزر الكاريبي وأفضل شئ بها هو التنوع وكثرة الأماكن التى يمكن الذهاب إلها .ومن أفضل فترات جزر الكاريبي التى بإمكانك الذهاب إليها فى شهر العسل من شهر ديسمبر إلى أبريل.

  • سيرنجتي تنزانيا
    طبيعتها سر جمالها فمشاهدة الحيوانات والطيور وهى فى طبيعتها اجمل ما يميز سيرنجتي فيمكنك مشاهدة الحيوانات فى حياتها البرية مثل كالأسد والنمر و الفيل ووحيد القرن والجاموس.ومن مناظرها الخلابة عند الفجر بإمكانك رؤية أكتر من 500 نوع من الحيوانات والطيور المختلفة.كما يمكنك رؤية كل تلك المناظر وأنت محلق في منطاد هوائي
    على الرغم من كل تلك الطبيعة إلا انها تعتبر غير باهظة فى المعيشة و أفضل اوقات زيارتها بين شهري يناير وأبريل وكذلك بين شهري يونيو وأغسطس.
  • تايلاند
    يمكنك الإسترخاء والبعد عن الحياة السريعة. فهى تعتبر مكان مثالى لذلك الشواطئ بها فائقة الجمال كما يشتهر أهلها بالكرم والترحاب بالسياح وأفضل فتراتها منتصف نوفمبر حتى أغسطس.
  • الهند
    تشتهر الهند بالحفلات طول العام وأيضا يمكنك الذهاب الى المعابد والأماكن القديمة.كما يمكنك التنقل داخلها والتنزه وبالخصوص مدينتى دلهي وأغرة.كما يشتهر الشعب الهندى بالوجبات المليئه بالبهار والتى يمكنك الإستمتاع بها  وأفضل وقت يمكنك اختبارة والذهاب لها ما بين شهر نوفمبر إلى فبراير.
  • جبال الألب

أقرأ

ارخص اماكن لقضاء شهر العسل في العالم

جبال الالب
جبال الالب

كلنا نحب المغامرة والإختلاف ولذالك ننصحك بالذهاب إلى جبال الألب .والاستمتاع بالمناظر الطبيعية تشتهر جبال الالب رحلات التزلج والتى يقوم بيها الأف الأشخاص سنويا تمتد جبال الألب بين ثمان دول مختلفة من ضمنها سويسرا وفرنسا وكذلك إيطاليا.من أجمل فتراتها شهر يناير وفبراير.

  • سانتوريني – اليونان
سانتوريني
سانتوريني

اقرا ايضا أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء

تشتهر تلك المدينة بالمعمار الجميل لليونان الذي يشبه بيوت الروايات باللونين الأزرق والأبيض.وبإمكانك قضاء عطلة على الشواطئ الساحرة لليونان ويمكنك تناول واجبات السمك .أسعارها منخفضة وكذالك تذاكر الطيران فى حالة الحجز بفترة مناسبة وأجمل فتراتها ما بين مايو إلى ديسمبر.

اماكن داخلية لشهر العسل الشتوي

من الممكن ان تكون وجهتك داخلية داخل مصر

  •  أسوان و الأقصر
    اكثر ما يميزهم الآثار حيث انهم يحتوى على 3/1 آثار العالم من الحضارة الفرعونية القديمة.يمكنك الاستمتاع بالفنون التراثية المصرية خاصة الغناء النوبي والأزياء الجميلة للغاية وبالتاكيد اجوائهم الجافة سوف تشعرك بالدفئ.
  • سيوة
    مالم يعرفة الكثير ان سيوه بها عدد من الجزر التى يتم تأجيرها خصيصا لشهر العسل.وبقوم أهل المدينة بالإشراف عليهم ويمدونهم بالطعام وكافة المتطلبات.
  •  شرم الشيخ
    تعد شرم الشيخ من أجمل مدن مصر فى مجال السياحة. والتى يقام بها عدد كبير من المؤتمرات الدولية والمحلية ايضا وأجمل ما يميزها شواطئ البحر الاحمر والشعب المرجانية بها ومن أفضل فترات التواجد بها من شهر نوفمبر إلى شهر أبريل .

عن Mohamed salem

شاهد أيضاً

تاشيرة جورجيا للمصريين

تاشيرة جورجيا للمصريين والأوراق المطلوبة

تاشيرة جورجيا للمصريين حيث تُعد جورجيا واحدة من البلاد السياحية المميزة على مستوى العالم ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.