من هنا وهناك

أسعار تذاكر ملاهي هابي لاند بالدمام ومواعيد الدخول

أسعار تذاكر ملاهي هابي لاند بالدمام حيث أنها تعتبر من أشهر الأماكن السياحية والترفيهية في مدينة الدمام، لذلك نجد أنها تحتوي على العديد من الألعاب الخاصة بالكبار والصغار، بل أن شهرتها جاءت أيضًا من خلال البحيرة الاصطناعية الموجودة بها، كما يوجد العديد من الصالات الخاصة بأنواع عدة من الألعاب، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أسعار الدخول ومواعيد العمل في ملاهي هابي لاند وأهم الألعاب الموجودة بها.

أسعار تذاكر ملاهي هابي لاند بالدمام:

أسعار تذاكر ملاهي هابي لاند بالدمام
أسعار تذاكر ملاهي هابي لاند بالدمام

أسعار تذاكر ملاهي هابي لاند بالدمام حيث أن الملاهي تضم العديد من الألعاب وحمامات السباحة المخصصة للسيدات والكبار والصغار كي تستمتع أنت وأسرتك وأطفالك بأكبر ملاهي في مدينة الدمام.

وتوجد ملاهي هابي لاند مباشرة على كورنيش الدمام، مما زادها شهرها هو موقعها الحيوي على طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز.

يوجد بالملاهي العديد من الألعاب كلعبة الرولر كوستر ولعبة الصاروخ، كما أنه يمكنك دخول بيت الرعب للمزيد من الإثارة والتشويق.

أما محبي ألعاب الفيديو المختلفة الخاصة بالكبار، فقد خصصت الملاهي صالة خاصة فقط بألعاب الفيديو المختلفة.

وأحبابنا الأطفال ممن يحبون ألعاب السيارات المتصادمة والمراجيح والزحاليق المختلفة، فهناك العديد من تلك الأنواع التي تصلح للأطفال الصغار.

أما لو كنت من عشاق السباقات المختلفة، فقد تم عمل صالة خاصة بالكارتينج فورمولا وان، وتم تجهيزها على أحدث طراز لتناسب السباقات المختلفة.

المسابح في هابي لاند

وهناك العديد أيضًا من حمامات السباحة المختلفة، يمكنك الاستمتاع بالسباحة من خلالها للشعور بالراحة والاسترخاء البدني والنفسي، كما يمكنك ممارسة هواية الصيد إذا كنت من عشاقه فقط من خلال البحيرة الاصطناعية التي قد تم تجهيزها دخل الملاهي نفسها.

أقرأ

أسعار دخول ملاهي هابي لاند وأوقات العمل:

هابي لاند الدمام

تستقبل ملاهي هابي لاند زوارها وترحب بهم يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً.

وفيما يخص تذاكر الدخول فتختلف الأسعار بين يوم إلى آخر، ولكن متوسط الأسعار: 35 ريال سعودي للفرد، تشمل العديد من الألعاب الموجودة في الملاهي.

في ختام المقال نترككم مع فيديو يعرفكم اكثر عليها

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق