حجز فنادق

تقرير عن فندق موفنبيك الجونة أسعاره والحجز

فندق موفنبيك الجونة واحد من أهم الفنادق التي توجد في منطقة الجونة في مدينة الغردقة، حيث أنه من الفنادق المصنفة ضمن الفنادق الخمس نجوم، إلى جانب أنه يعتبر من المنتجعات المتكاملة والشاملة حيث أنه يعتبر منتجع سياحي إلى جانب أنه منتجع صحي، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم المميزات التي يتميز بها الفندق إلى جانب الأسعار والحجز.

فندق موفنبيك الجونة:

فندق موفنبيك الجونة
فندق موفنبيك الجونة

فندق موفنبيك الجونة حيث أنه يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية فإلى جانب الشواطئ التي تحيط به هناك أيضًا شاطئ خاص بالفندق.

كما يمتلك الفندق عدد من المسابح الداخلية بالفندق والتي دائمًا ما تفضلها بعض السيدات التي يرغبن بممارسة السباحة.

كما أن الغرف في الفندق تحتوي على أثاث حديث ونظيف، وهناك طاقم عمل في الفندق يساعدك على مدار اليوم، ويقوم على راحتك.

أما من ناحية الوجبات فهناك مطعم الفندق الذي يقدم لك أشهى الوجبات المحلية، كما أن عشاق الأكلات التايلاندية لهم نصيب كبير من الأكلات التي تقدم من خلال الفندق.

استمتع بوقتك أثناء الإقامة في الفندق ومارس عدد كبير من الأنشطة الترفيهية وأهمها ممارس الغطس والتعرف على الشعاب المرجانية من خلال شواطئ الفندق.

أقرأ

رحلة سياحية إلي الجونة

أنواع الغرف في الفندق:

فندق موفنبيك الجونة
فندق موفنبيك الجونة

احصل على غرفتك الكلاسيكية بمساحة 32 متر مربع، واستمتع بالحصول على سرير كبير الحجم يكفي لإقامة فردين، كما أن هناك الغرفة الديلوكس المميزة والتي توفر لك إطلالة رائعة على مسبح الفندق، ومساحتها 40 متر مربع.

أما الغرفة العائلية التي تطل على عدد كبير من بحيرات الفندق، فمساحتها تصل إلى خمسين متر مربع، وتكفي لإقامة حتى أربع أفراد.

أما راغبي الإقامة في الأجنحة فقد وفر لهم الفندق الجناح الديلوكس الذي يطل على شاطئ البحر، ومساحته تصل إلى 72 متر مربع، ويكفي لإقامة حتى ستة أفراد، وربما تزيد عن ذلك.

أسعار الغرف في الفندق والحجز:

احجز جناحك أو غرفتك بمساحات مختلفة وإطلالات منوعة سواء على البحيرات أو على الشواطئ أو المسابح بأسعار تبدأ من 163 دولار أمريكي في الليلة الواحدة أثناء المواسم السياحية لفردين.

بادر بالحجز الآن من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق