حجز فنادق

معلومات عن فندق كوين شرم الشيخ وأسعار الغرف وكيفية الحجز

فندق كوين شرم الشيخ من الفنادق الأربع نجوم في مدينة شرم الشيخ، ويتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات المختلفة التي تقدم للزوار من جميع أنحاء العالم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأنشطة الموجودة في الفندق وأسعار الغرف ومساحتها والحجز.

فندق كوين شرم الشيخ:

فندق كوين شرم الشيخ
فندق كوين شرم الشيخ

فندق كوين شرم الشيخ يوفر لك الفندق العديد من الإطلالات الممتعة على شاطئ البحر أو على المسابح الموجودة داخل الفندق.

فالفندق يعتبر من أنسب الأماكن للشعور بالراحة والاستجمام، كيف أنه متكامل الخدمات، فيمكنك الحصول على الأنشطة الشاطئية كالسباحة والغطس والغوص أو التجديف مقابل دفع مبلغ مالي إضافي.

كما يوجد مدينة ألعاب مائية كبيرة بها عدد كبير من الألعاب للكبار والصغار، ويوفر الفندق أيضًا غرفة الجاكوزي وغرفة الساونا وغرف البخار المختلفة.

كما أن هنا العديد من المسابح المزودة بالمياه الدافئة والمياه العادية، كما يوجد عدد كبير من الملاعب للأطفال للاستمتاع وممارسة الرياضة التي يفضلونها، وأهمها وأشهرها ملعب التنس وملعب كرة الطاولة.

كما أن الفندق يقدم العديد من الفعاليات الشيقة خلال فترة المساء لجميع الزوار العرب والأجانب.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق سايلملار طرابزون أسعاره وكيفية الحجز

ويقدم لك الفندق خدمة الإفطار الكونتيننتال، كما أن هناك بار كبير يقدم لك أشهى الوجبات الخفيفة والعديد من أنواع المشروبات والعصائر والكوكتيل.

الغرف المتاحة في الفندق:

فندق كوين شرم الشيخ
فندق كوين شرم الشيخ

احصل على الغرفة الاقتصادية المزودة أو الغرفة التوأم وهي تخص المصريين أو المقيمين في مصر فقط، وتطل الغرفة على الحديقة مباشرة.

كما أن هناك عرض خاص مقدم للمصريين أو المقيمين في مصر عبارة عن غرفة مزدوجة تضم سرير كبير وتطل مباشرة على البحر مزودة بسرير كبير الحجم أو يمكن الحصول على سريرين مفردين.

كما يوجد عدد من الأجنحة أهمها الجناح العائلي المزدوج.

أقرأ

أسعار الغرف والأجنحة:

عروض فندق كوين شرم الشيخ
عروض فندق كوين شرم الشيخ

سعر الغرفة في الفندق تصل إلى 65 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، ولكنها تزيد بحسب مساحة الغرفة التي ترغب فيها أو الإطلالة التي تفضلها.

يمكنك الآن الحصول على الغرفة أو الجناح في الفندق والتعرف على تقييمات الزوار العرب عن طريق موقع بوكيينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق