حجز فنادق

معلومات عن فندق شيراتون بورصة أسعاره وكيفية الحجز

فندق شيراتون بورصة فندق من أهم الفنادق الخمس نجوم الموجودة في تركيا، كما أنه حائز على عدد كبير من الجوائز لامتلاكه العديد من الخدمات التي يقدمها للزوار كما أنه يراعي معايير البيئة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق كما سنتعرف على الأسعار والحجز.

فندق شيراتون بورصة:

فندق شيراتون بورصة
فندق شيراتون بورصة

فندق شيراتون بورصة يمتلك عدد كبير من المرافق التي تعمل على راحة الزوار، ففي كل غرفة يوجد تلفاز مسطح، كما يوجد فيها ميني بار يحتوي على العديد من المشروبات بجانب تكييف يغطي كامل الغرفة.

كما يوجد مسابح مختلفة للاستمتاع بممارسة السباحة في الفندق، بجانب مسبح للأطفال ويقدم لك خدمة استعمال الأجهزة الرياضية.

كما يمكنك الحصول على وجبة من بين الوجبات المتاحة في مطبخ الفندق، أو من خلال أحد المطاعم الشهيرة الذي يقدم عدد كبير من الوجبات العالمية وأشهرهم مطعم Narr.

أنواع الغرف المتاحة:

فندق شيراتون بورصة

احصل على غرفة كلاسيكية تحتوي على سرير واحد مزدوج، أو احصل على نفس الغرفة بسريرين منفصلين، أو احجز غرفة مزدوجة في زاوية الفندق تحتوي على سرير كبير مزدوج، أو احصل على الغرفة التي تحتوي على مدخل إلى الصالة وتحتوي على سرير كبير أو يمكن اختيار الحصول على سريرين منفصلين.

كما أن هناك الكلوب كورنر الذي يمنحك فرصة الدخول إلى الصالة ويحتوي على سرير كبير مزدوج.

ويوجد عدد كبير من الأجنحة أهمها الجناح التنفيذي الذي يحتوي على سرير واحد مزدوج، أو الجناح الرئاسي الذي يحتوي على سرير كبير مزدوج.

كما أن هناك الجناح الديلوكس الذي يحتوي على سرير كبير مزدوج يكفي لإقامة فردين.

أقرأ

أسعار الغرف في الفندق:

الأسعار دائمًا تتبع المواسم السياحية من غيرها فأثناء موسم السياحة في تركيا تبدأ الأسعار من 147 دولار أمريكي، أما في غير المواسم السياحية تبدأ الأسعار في الليلة الواحدة للغرفة من 126 دولار أمريكي.

ودائمًا تكون المواسم السياحية أثناء شهر أغسطس من كل عام، لذلك نجد أن الأسعار غالبًا تكون مرتفعة آنذاك.

احجز الغرفة المتاحة من خلال موقع بوكيينج الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق