السياحة الخارجية

السياحة في جورجيا 2024 l تعرف على أفضل الوجهات السياحية في المدن جورجيا

لكل دولة معالم سياحية مختلفة تجعلها تتفوق عن غيرها من الدول الأخرى وتعتبر جورجيا هي وجهة سياحية مميزة لا مثيل لها، فهي تتميز بالطبيعة الخلابة والآثار التاريخية القديمة فهي بلد جميل تحتوي على معالم سياحية تجعلها الأولى في السياحة، وتعتبر السياحة في جورجيا 2024 هي نقطة تحول للسياح للتمتع بالمعالم السياحية المختلفة.

السياحة في جورجيا 2024

إذا كنت تريد قضاء رحلة سياحية ممتعة بين المناظر الطبيعية الخلابة يجب عليك أن تذهب إلي جورجيا حيث الموطن الحقيقي للسياحة المتميزة التي تحتوي على العديد من المعالم السياحية التي تستحق المشاهدة والتمتع بين الجبال والسهول ذات اللون الأخضر المميز.

أفضل الوجهات السياحية في جورجيا

تعددت الأماكن السياحة في جورجيا والتي كان أهمها :-

تعتبر تبليسي هي القائمة الأكثر تميزا فهي جوهرة البلاد فعند الذهاب لجورجيا عليك الذهاب للعاصمة المتميزة وهي الأكثر تفردا في أوروبا فيوجد بها التاريخ والثقافة والهندسة المعمارية المتميزة ويوجد بها الباحات الساحرة ويوجد بها العديد من الزوايا المختلفة .

 

  • بورجومي

من يقوم بزيارة جورجيا عليه الذهاب لـ بورجومي حتى تتحقق المشاهدة الكاملة فهي المدينة الأكثر نجاحا فهي تتميز بكل المشاهد الطبيعية الخلابة التي تسحر أنظار من يشاهدها، فيوجد بها الينابيع المعدنية الكثيرة والطبيعة الساحرة وأكثر ما يشهرها الحديقة الوطنية فهي أكثر اماكن الترفيهة والتخييم والألعاب الكثيرة.

  • باتومي

تعتبر مدينة باتومي من أكثر المدن تميزاً في جورجيا والسياحة في هذه المدينة ممتعة ومذهلة للغاية، فيوجد بها العديد من فرص وأماكن كثيرة للترفيه فهي لها تاريخ طويل وتضم العديد من المعالم الرائعة التي تناسب الأسر المختلفة حيث يوجد بها المقاهي والمطاعم الكثيرة الفخمة والحديقة النباتية التي تضم العديد من الاماكن الخلابة والتصاميم الكثيرة التي تجعلها الأفضل والشلالات والبحيرات وملاهي للأطفال.

نتيجة بحث الصور عن باتومي

  • ميستيا

تعتبر هذه المدينة هي الأكثر رفاهية في جورجيا وهي مركز مهم للسياحة، يوجد بها العديد من الأنشطة التي يمكن فعلها إذا كنت في إجازة ترفيهية، وتشتهر هذه المدينة المتحف الاثنوغرافي والأبراج الكبيرة ووجود العشرات من البيوت الحجرية التي تعود للتاريخ الوسطي وتتضمن العمارة التاريخية في ميستيا.

  • تيلافي

تعتبر هذه المدينة هي من المدن التاريخية الأكثر تميزا فهي أحد المعالم التاريخية المحفوظة من العصور القديمة التي يأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم، فتمتلئ بالعديد من المعالم التاريخية والمباني المتميزة، التي تجذب عيون وأنظار من يراها فهي الأكثر تميزا ومن يذهب لجورجيا يجب أن يذهب لهذه المدينة، كما تمتلئ المدنية بالطبيعة الخلابة الرائعة ذات إطلالة مميزة علي جبال القوقاز ويوجد أيضاً المتاحف مثل متحف المدينة التاريخي وشارع شولوكاشفيلي وهي مباني ملونة ومميزة وخلابة ويوجد أيضاً نادي سفاري بارك ويوجد بها مسارات مختلفة للسير والتنزه والملاعب الجميلة والمسارح المختلفة.

صورة ذات صلة

  • كفاريلي

توجد هذه المدينة على بعد 150 كيلومتر من العاصمة تبليسي ويوجد بجانبها العديد من سفوح جبال القوقاز وهي واجهة طبيعية تمتلك العديد من العوامل الجذابة التي تجعلها المكان الأول للسياح وهي عامل جذب سياحي بسبب وجود العديد من المعالم السياحية التي تجذب أنظار من يراها ومن أهم معالمها بحيرة ايليا الصناعية من خلال جولات القارب وركوب الدراجات والمشاهدة المذهلة للجبال، كما يوجد قلعة في المدينة شهيرة هناك ومتحف متميز في جورجيا فهناك سوف تستمتع بالاسترخاء في الطبيعة والمنتجعات الكثيرة التي توجد هناك والخدمات الراقية المميزة مما يجعلها الأولى في جورجيا من حيث المعالم الخلابة الطبيعية.

ان كان لديكم اي سؤال حول الموضوع او ما يتعلق به لا تترددوا في طرحه بالتعلقيات بكل سهولة وسنقوم بالرد السريع عليكم ان شاء الله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق