السياحة الخارجية

السياحة في جورجيا للعوائل وأهم الأماكن السياحية

السياحة في جورجيا للعوائل ، جورجيا من الدول الرائعة التي يمكنك زيارتها مع عائلتك والاستمتاع بالتجول فيها حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الرائعة جدا، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة رائعة للتعرف على السياحة في جورجيا للعوائل وكيفية قضاء وقت ممتع مع عائلتك هناك.

السياحة في جورجيا للعوائل

الذهاب إلى بحيرة ليزي

السياحة في جورجيا للعوائل

بحيرة ليزي من من أهم معالم  السياحة في جورجيا للعوائل وهو من الوجهات السياحية الرائعة والمناسبة للعائلات لقضاء وقت ممتع هناك وتوجد هذه البحيرة على تلة موجودة في شمال مدينة تبليسي ويمكنك أن تذهب للمكان مع عائلتك من خلال ركوب سيارة الأجرة أو أحد وسائل النقل العام هناك.

هذه البحيرة من المناطق الجميلة في جورجيا والتي تتمتع بهدوء ومتعة مختلفة لن تنساها وستجد في هذه المنطقة مجموعة كبيرة من العائلات التي تجلس في الأجواء المشمسة والمتميزة هناك، يوجد هناك مجموعة من الأماكن الرائعة التي تمكنك من الاستمتاع بوقتك كما يوجد مقهى صغير بالقرب من المكان لتناول مشروباتك المفضلة وكذلك ساحة مخصصة للسباق تبعد حوالي ربع ساعة عن المكان.

إذا كنت أنت أو أحد أفراد العائلة مولع بركوب الخيل فيوفر لك المكان إمكانية ركوب الخيل لمدة ساعة كاملة مع مدرب محترف ومتخصص مقال 30 دولار أمريكي فقط.

زيارة متاتسميندا

متاتسميندا هو أحد التلال الرائعة الموجودة في مدينة تبليسي والذي يعد مكان رائع لتجمع العائلات وقضاء وقت مميز حيث يحتوي على منتزه ترفيهي رائع يمكنك من الاستمتاع بأجمل معالم المكان هناك.

تستطيع الذهاب مع عائلتك إلى هذا التل بمجموعة من الطرق المختلفة إما من خلال الحافلة التي يتم ركوبها من ساحة الحرية أو من خلال سيارة أجرة لا تأخذ منك أكثر من 5 دولار ولكن الطريقة الأفضل والأمتع في الوصول إلى المكان هو ركوب التلفريك كما أنه أقل تكلفة ويتم نقل الأطفال منهم أقل من 6 سنوات مجانيا بدون مال.

يوجد داخل المكان مجموعة مختلفة من أجمل المطاعم التي تقدم لك أشهى الطعام الجورجي والمشروبات الرائعة جدا بالإضافة لأصناف متنوعة من الحلويات الشهية بالإضافة لمزيج الشوكولاتة والكريمة الرائع الذي يمكنك تناوله بالمكان.

زيارة بحيرة السلاحف

السياحة في جورجيا للعوائل

بحيرة السلاحف من الأماكن الرائعة والمتميزة والتي تجدها عى المنحدر الشمالي لتل متاتسميندا وهي من الأماكن الممتعة التي يمكنك الوصول إليها مع عائلتك، هناك مجموعة من النشاطات الرائعة التي يمكنك القيام بها هناك أولها المشي حول البحيرة في الأجواء الرائعة الموجودة أو الجلوس على أحد الملاهي الجميلة التي تحيط ها لتناول مشروبك المفضل والاستمتاع به.

المتحف الإثنوغرافي من الأماكن المتميزة التي يمكنك الذهاب إليها في المكان والاستمتاع بأخذ جولة رائعة هناك حيث ان سعر الدخول للمتحف لا يتجاوز دولار واحد للفرد الكبير والأطفال أقل من 6 سنوات يدخلون للمتحف بدون أي رسوم ويعمل هذا المتحف بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساءا.

زيارة حديقة النباتات

حديقة النباتات من الأماكن الممتعة في جورجيا والتي يمكنك الذهاب إليها مع عائلتك حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من النباتات تزيد عن 3000 نوع مختلف ومميز التي يمكنك التعرف عليها عن قرب كما أن هناك مجموعة رائعة من الألعاب الممتعة التي يمكن للأطفال ممارستها والاستمتاع بها في المكان.

يبدأ عمل الحديقة من الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءا ورسوم الدخول لها منخفضة لا تزيد عن 2 دولار وللأطفال أقل من 6 سنوات يكون الدخول مجاني.

جينو برادايس

السياحة في جورجيا للعوائل

جينو برادايس من الحدائق الجميلة والمميزة في تبليسي والذي تعد أحد الحدائق المائية الرائعة التي تحتوي على مجموعة مختلفة من حمامات السباحة والملاعب المتنوعة وبالتالي يمكنك ممارسة مجموعة من النشاطات المائية المتميزة جدا بالمكان، وهو من الأماكن الرائعة والمتميزة لقضاء وقت ممتع ومتميز جدا هناك مع عائلتك وأصدقائك.

بولفار باتومي

باتومي من المدن الكبيرة والرائعة جدا في جورجيا ويحتوي على مجموعة من الوجهات السياحية المتميزة ويعد البولفار من الأماكن الرائعة التي يمكنك استكشافها والذهاب إليها مع العائلة كما يمكنك ترك أطفالك ليقوموا باللعب والتنزه في المساحات الكبيرة المنتشرة بالمكان.

تستطيع استئجار الدراجات التي يمكنك ركوبها مع أطفالك والاستمتاع بجمال المكان الذي يعد من الوجهات السياحية الرائعة للتنزه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق