السفرالسياحة الخارجية

السياحة فى أوزباكستان | تعرف علي المطلوب لكى تسافر إلى أوزباكستان من مصر

السياحة فى أوزباكستان ، فى هذة المقالة ، نقدم لكم عبر موقعنا كل ما تريد معرفته للسياحة فى دولة ” أوزباكستان ” ، والبيانات وكل المطلوب منك للسفر إلى أوزباكستان لأى غرض سواء السياحة أو الإقامة أو غيرها .

السياحة فى أوزباكستان :

السياحة فى أوزباكستان وشروطها
السياحة فى أوزباكستان وشروطها

السياحة  فى أوزباكستان غير مشابهة تماماً للسياحة فى أى دولة آخرى فى قارة آسيا ، حيث أن عوامل الجذب السياحى الرئيسية فى أوزباكستان قد تعتمد على العادات والتقاليد والبشر وطبيعة البلاد الخلابة . أوزباكستان دولة جميلة للسفر إليها من أجل السياحة . يوجد فيها بلاد ومدن كانت تضم على مر التاريخ علماء كبار فى شتى المجالات ومن هذة المدن هناك فى دولة أوزباكستان ( مدينة خوارزم ) ، ( مدينة طشقند ) ، ( مدينة بخارى ) . سكان أوزباكستان طيبين تماماً ، يتكلمون العربية ويرغبون فى تعلم مفراداتها ومعانيها الغامضة . قد تنال ترحيب كبير بمجرد وصولك لأوزباكستان وخاصة فى مدينة ” طاجيكستان ” .

تأشيرة أوزباكستان للدخول إليها :

السياحة فى أوزباكستان

لسوء حظ العرب أن دولة أوزباكستان لا تسمع لسكانى الدول العربية فى الدخول إلى أراضى أوزباكستان بدون التقاط تاشيرة الدخول . لكن دولة أوزباكستان تتيح لمعظم جنسيات العالم بدخول أراضى أوزباكستان بدون تأشيرة . لذلك يمكنك الحصول على تأشيرة لكى تملتلك الحق فى دخول أراضيها من السفارة الأوزباكستانية أو قنصلياتها والموجودة فى معظم دول العالم .

أقرأ

تكاليف السياحة في أوزباكستان

شروط الحصول على تأشيرة للدخول إلى اوزباكستان :

هناك بعض المتطلبات يجب أن تتوفر لديك إذا تريد نيل تأشيرة تصحبها إلى أوزباكستان ومن هذة المتطلبات :

  • يجب أن تمتلك خطاب لدعوة تكون من اى شركة سياحية داخل أوزباكستان .
  • يجب أن تمتلك على جواز السفر الصالح لديك .
  • يجب أن تملأ نموذج لطب التاشيرة .
  • أن تملك صور خاصة بك ( شخصية ) .

السفر إلى اوزباكستان :

السياحة فى أوزباكستان وشروطها
السياحة فى أوزباكستان وشروطها

الأفضل بالنسبة لك للسفر إلى دولة أوزباكستان أن تحجز طيران يصحبك مباشرة برحلة إلى عاصمة أوزباكستان وهى ” طشقند ” . ناتى إلى هنا ونخبركم بوسائل النقل الداخلية فى أوزباكستان ، ومنها الطيران الداخلى . بعض الأشخاص فى أوزباكستان يفضلون التنقل بالقطار .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق