من هنا وهناك

اكسترا تبوك العنوان والهاتف وأهم الأنشطة به

اكسترا تبوك مجموعة من المعارض الكبيرة المختصة فقط في مجال الإلكترونيات والعديد من الأجهزة الكهربائية، بدأت نشاطها في المملكة العربية السعودية عام  2002 م، وهي أكبر شركات مجموعة الفوزان وعبدالعزيز المتخصصة في مجال الاستثمار التجاري، كما أن تلك المؤسسة تعبر الرائدة في ركن التجزئة بالمملكة، حيث وفر هذا الكيان الضخم بيئة رائعة للتسوق على جميع المستويات الاجتماعية والمادية، وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا موقع سفر على أهم الأنشطة في المعرض.

رؤية اكسترا تبوك

اكسترا تبوك
اكسترا تبوك

تسعى مؤسسة اكسترا تبوك إلى توفير كل ما يلزم المواطن السعودي من احتياجاته في مجال الالكترونيات والأجهزة المنزلية وتواجدهم في مكان واحد يوفر الوقت والجهد الذي يمكن ضياعه بين المحال التجارية.
وفقًا لهذا أقيم اكسترا على مساحة  طابقية كبيرة تمتد لتصل إلى 31.500 متر مربع.

للمزيد اقرأ

اكسترا الخرج الأهداف والفروع الخاصة به

عنوان اكسترا تبوك

طريق الملك عبدالعزيز – تبوك – المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 920004123 أو 8001240900.

أوقات العمل الرسمية من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة مساءًا، ثم يبدأ الدوام من الخامسة مساءًا حتى الحادية عشرة والربع مساءا، كما يعمل الفرع  يوم الجمعة أيضًا من الخامسة مساءًا وحتى الحادية عشرة.

أهم المعروضات الموجودة به

يوجد فيه كل ما هو متطور وحديث في الجوالات، الكمبيوتر، التليفزيونات، الصوتيات، الأجهزة الكبيرة، المكيفات، الأجهزة الصغيرة، أجهزة الفيديو والأدوات المنزلية.

ركن الجوالات

يوجد به متجر الجوالات مثل أبل، سامسونج، هوواوي، شاومي، نوكيا، هونر، باناسونكن لينوفو، موتورتلا  وأتش تي سي.

ركن الإكسسوار

فيوجد به كل ما يلزم الجوال من قطع إضافية مثل، أغلفة الجوالات، الشواجن، شاشة الحماية، البطاريات، بنوك الطاقة وسماعات الرأس

ركن الكمبيوتر

يتوفر به كل ماركات الكمبيوتر العادي منه والمحمول والماك بوك، الأجهزة المكتبية واللابتوبات،  بالإضافة أيضًا لوجود أجهزة مرفقية كالطابعة، الشاشة والبروجيكتور.

كما يوجد أيضًا أجهزة لوحية مثل الأياي باد للأطفال ، الطلاب والمحترفين، كما يوفر اكستر اغلفة  واكسسوار للتابلت والأيا باد.
ركن التليفزيونات

يوجد بهذا الركن العديد من الماركات العالمية، مثل سوني وإلـ جي وسامسونج، كما يمكنكم التسوق حسب حجم الشاشة المرغوب به.
ركن الأجهزة الكبيرة، يتوفر لديهم جزء خاص بالأفران، غسالات الأطباق ، المكيفات والمجففات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق