من هنا وهناك

القرية الكونية بالصور وهل هي مفتوحة وما أسعار التذاكر والمواعيد

تعد القرية الكونية من الأماكن الترفيهية والعلمية التي يذهبون لها الأشخاص للتنزه والمعرفة أيضًا، حيث تضم القرية الكونية جميع المعالم السياحية الموجودة في مصر منذ نشأة الأهرامات إلى يومنا هذا، فالقرية الكونية من الأماكن الرائعة للتنزه، حيث تشعر وأنت هناك بدفء المكان وكأنك قمت بجولة داخل جمهورية مصر بأكملها، تبلغ مساحة القرية الكونية مائة وتسعون فداناً، فالقرية الكونية على مساحة كبيرة وعملاقة، توجد القرية الكونية في محافظة السادس من أكتوبر ويعتبر الإشراف العام على القرية الكونية من قبل القوات المسلحة، سوف نوضح في موضوع اليوم علي موقع سفر أسعار تذاكر القرية الفرعونية وعنوان القرية الكونية بالتفصيل.

القرية الكونية

تعتبر القري الكونية من المعالم السياحية الرائعة في مصر فهي تضم جميع الأماكن التراثية والأثرية الموجودة في جمهورية مصر العربية على شكل مصغر نوعا ما.
تحتوى القرية على أهم معالم السياحة وهم الأهرامات الثلاثة، حيث يعتبروا من عجائب الدنيا السبع، وتحتوى على المتحف المصري و تماثيل أخرى أثرية كما أنه تم تصميم معبد أبو سمبل وبعض الأماكن التراثية أيضًا.
ويقوم مرشدك في القرية بمعرفتك عن كل المعالم السياحية التي تحويها القري الكونية وما هي محافظات جمهورية مصر العربية وأهم الأماكن الموجودة في مصر.
تعتبر القري الكونية مهمة جدا كرحلة مدرسية في الأعمال الأصغر والأكبر سناً ليتعرفوا على المعالم السياحية وجميع الأماكن السياحية في مصر ومعرفة عدد المحافظات وأسمائهم.

إقرأ ايضاً :  موعد المرحلة الثالثة من دار مصر للاسكان المتوسط واسعار الشقق
القرية الكونية
القرية الكونية

أسعار تذاكر القرية الكونية

قد تكون التذاكر قليلة ومناسبة جدا لجميع الطبقات وبالأخص الطبقة المتوسطة، مقارنة بالأماكن السياحية والترفيهية الأخرى، فان القرية السياحية أسعارها مخفضة لتسهل على المواطن المجيء إلى القرية، سعر مخصص لدخول الرحلات المدرسية وقد يتراوح سعر الفرد أو الطالب بين خمسة عشر أو عشرون جنيهاً، والسعر المخصص للسائحين أو الأجانب عشرون دولار، سعر دخول الأشخاص العادية خمسون جنيهاً، والأسعار قد تتغير من حين لأخر يجب الدخول إلى الموقع الرسمي للقرية الكونية أو التأكد من الأسعار قبل الذهاب إلى القرية.

القرية الكونية 2018
القرية الكونية 2019

أقرأ

عنوان القرية الكونية بالتفصيل

لمن يسكن في محافظة السادس من أكتوبر قد تكون المسافة في الذهاب للقرية الكونية قريبة جدا ولا تحتاج إلى ركوب سيارة، عنوان القرية السادس من أكتوبر بجانب أستوريا بارك الحديقة العامة خلف حي الأشجار تحديداً.

القرية الكونية بالصور
القرية الكونية بالصور

رقم تليفون القرية الكونية 6 أكتوبر

من أجمل المرحلات التي يجب على كل أسرة ومدرسة ومعلمة الذهاب بأطفالهم إلى هذه الأماكن التي تفيدهم وتمدهم بالمعلومات الكثيرة عن موطنهم وهى المعالم الأساسية لجمهورية مصر العربية، رقم تليفون القرية في محافظة السادس من أكتوبر (002) 735-017-4.

إقرأ ايضاً :  شاليهات البحرين مسبح خاص

هل القرية الكونية مفتوحة

قد حدثت بعض المشاغبات والحوادث الوخيمة التي ساءت إلى سمعة القرية  رغم أنها مصممة باحترافية، لكن الكثير يشتكي من انعدام الطرق الآمنة داخل القرية الكونية، تم قفل القرية الكونية من فترة وجيزة بعد إصابة إحدى الزائرين ببعض من التصميمات الموجودة في القرية، فتم قفل القرية لفترة قصيرة، ثم عادت من جديد لتستقبل زائريها بكل حب وبكل صدر رحب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق