مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو وأسعار مطعم سبايسي كريب 2024 وأهم الفروع

منيو وأسعار مطعم سبايسي كريب المتخصص في أنواع عديدة من الكريب سواء كريب اللحوم أو الدجاج أو الجبن، كما أنه يقدم عدد من المشروبات الغازية من خلال المطعم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على كافة الأسعار لأنواع الكريب في المطعم والفروع في مصر والتوصيل إلى باب المنزل.

منيو سبايسي كريب 2024

منيو سبايسي كريب

منيو وأسعار مطعم سبايسي كريب:

منيو وأسعار مطعم سبايسي كريب
منيو وأسعار مطعم سبايسي كريب

منيو وأسعار مطعم سبايسي كريب يعمل يوميًا من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى الساعة الثالثة صباحًا، وذلك من خلاع الفروع في القاهرة ومن أشهرها فرع الحي السابع وفرع مدينة نصر وفرع شبرا كما أن هناك فرع في مدينة السادس من أكتوبر.

فهناك يوجد جميع أنواع الكريب سواء الكريب المالح أو الكريب الحلو.

أسعار كريب الدجاج:

منيو وأسعار مطعم سبايسي كريب
منيو وأسعار مطعم سبايسي كريب
منيو وأسعار مطعم سبايسي كريب
منيو وأسعار مطعم سبايسي كريب

يوجد كريب بانيه سادة بسعر: 20 جنيه مصري، وكريب بانية مع الجبنة الرومي بسعر: 22 جنيه مصري، وكريب بانيه مع الجبنة الموتزاريلا: 23 جنيه مصري.

ويوجد كريب دجاج ناجتس سادة: 22 جنيه مصري، بإضافة الجبنة الرومي: 24 جنيه مصري، وكريب بإضافة الجبنة الموتزاريلا: 25 جنيه مصري.

كريب دجاج المقرمش السادة بسعر: 23 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الرومي بسعر: 25 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الموتزاريلا: 26 جنيه مصري.

كريب شرائح الدجاج السادة بسعر: 30 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الرومي: 31 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الموتزاريلا: 33 جنيه مصري.

كريب دجاج كاتيوشا السادة: 23 جنيه مصري، والجبنة الرومي: 25 جنيه مصري، والجبنة الموتزاريلا: 36 جنيه مصري.

كريب الدجاج السوبر كرانشي السادة: 30 جنيه مصري، والجبنة الرومي بسعر: 32 جنيه مصري، والجبنة الموتزاريلا بسعر: 33 جنيه مصري.

كريب شيش طاووق سادة بسعر: 31 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الرومي بسعر: 33 جنيه مصري.

كريب شاورما الدجاج السادة بسعر: 31 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الرومي بسعر: 31 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الموتزاريلا بسعر: 35 جنيه مصري.

كريب دجاج الفاهيتا السادة بسعر: 31 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الرومي بسعر: 33 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الموتزاريلا بسعر: 35 جنيه مصري.

كريب الفراي دي السادة بسعر: 31 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الرومي: 33 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الموتزاريلا بسعر: 35 جنيه مصري.

كريب الدجاج الحار السادة: 30 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الرومي بسعر: 32 جنيه مصري، وبإضافة الجبنة الموتزاريلا: 33 جنيه مصري.

أقرا

أسعار الكريب الحلو:

أسعار الكريب الحلو
أسعار الكريب الحلو

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق