Let’s travel together.

منيو مطعم اروما كافيه واهم الفروع وارقام الهاتف

0

سوف نتعرف على منيو مطعم اروما كافيه واهم الفروع وارقام الهاتف تُعد آروما كافيه هو أحد أشهر المقاهي المتخصصة في تحضير القهوة وتنتشر فروعه في الكثير من الدول العربية حيث حاز على ثقة وإعجاب الكثير من الزوار منذ تأسيسه في عام 2012 وحتى وقتنا هذا، مما جعل ماركة آروما تجوب الكثير من المناطق وتغزو الأسواق وتلبي احتياجات عشاق القهوة في الحصول على فنجان ذو رائحة ونكهة مميزة لا تقاوم، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف سوياً على منيو مطعم اروما كافيه واهم الفروع وارقام الهاتف التي يمكنك من خلاله التواصل مع إدارة المقهى سواء لحجز طاولة أو طلب مشروب ما.

منيو مطعم اروما كافيه واهم الفروع وارقام الهاتف

منيو مطعم اروما كافيه

أما عن كمية مطعم آروما كافيه فهو متنوع ومتعددة الخيارات لكي يسمح لكثير من الزوار قضاء أمتع الأوقات وتناول مختلف الوجبات والمشروبات المميزة التي يقدمها المطعم، فنجده على سبيل المثال متخصص في تحضير أو تقديم كافة أنواع القهوة ما بين القهوة الساخنة السادة والاسبرسو والمثلجة أيضاً مع إضافة مختلف النكهات إليها.

بل ويقدم أيضاً الكثير من المشروبات الكلاسيكية مثل الكابوتشينو والموكا والفراباتشينو المثلج والكافيه لاتيه وقهوة آروما جولد وكذلك قهوة فيينا المميزة، أما عن ركن الأطباق الرئيسية فنجده يزخر بالكثير من الأصناف الأخرى المتميزة مثل الباستا والبيتزا والدجاج ومختلف أنواع اللحوم المشوية والحقيقة .

وكذلك اطباق السلطات المتنوعة مثل الكول سلو وسيزر سالاد بل ومختلف أنواع الشوربات الأخرى مثل شوربة المشروم والسي فوود، فضلاً عن توفير قسم خاص بالحلويات مثل كيك البودينج والبراونيز والبانانا سبليت ومختلف أنواع الآيس كريم الأخرى.

فروع مطعم اروما كافيه

أما عن فروع مطعم اروما كافيه فهي منتشرة في الكثير من المناطق الراقية والمتميزة فنجده على سبيل المثال متواجد في مساكن الشيراتون المهندسين بل وله فرع آخر في مدينة الإسكندرية داخل الداون تاون، والكثير من الفروع الأخرى في كبرى المولات في مدينة نصر مثل سيتي ستارز، وبالتالي يمكنك عزيزي القارئ الذهاب لاقرب فرع والاستمتاع بوجبة أو مشروب متميز على أنغام الموسيقى الهادئة.

أرقام هواتف اروما كافيه

أما عن ارقام هواتف مطعم اروما كافيه والتي يمكنك من خلالها التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من أجل طلب مشروب ما أو وجبة بحيث يتم توصيلها إلى المنزل أو يتم حجز طاولة أو الإستفسار عن أسعار أو قايمة الطعام فيمكن أن يتم الإتصال على رقم 0121 000 0088 .

حيث يقوم ممثلي الخدمة بالرد على العملاء طوال فترة العمل والتي تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف صباح اليوم التالي أي ما يقارب ال 14 ساعة، ويمكن أن يتم حجز طاولة من أجل الإحتفال ببعض المناسبات الخاصة أو أعياد الميلاد حيث يقوم المطعم بالتجهيز لذلك على أكمل وجه من أجل رضاء العميل.

نبذه عن آروما كافيه

آروما هي في الأصل شركة جزائرية حرصت على تحميص وطحن وتغليف حبوب القهوة وضخ كميات كبيرة من هذا المنتج من أجل خدمة عدد ضخم من عشاق ذلك المشروب في الكثير من دول الوطن العربي، حيث يتم زراعة بذور القهوة في الصحراء الجزائرية ورعايتها بصورة كاملة من أجل الحصول على مشروب متميز.

وعملت على تغطية حاجة السوق خلال السنوات الماضية ولذلك إتخذ الكثير من أصحاب المقاهي والكافيهات ماركة آروما لكي تكون علامة أو اسم لهم، وبالفعل نجد سلسة كافيهات ومطاعم اروما المنتشرة في جمهورية مصر العربية في الكثير من المناطق والتي يرتادها عدد لابئس به من الزوار يومياً من أجل إحتساء فنجان قهوة مميز وتناول بعض الوجبات الخفيفة بجانبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.