من هنا وهناك

منيو سلطان برجر وعناوين الفروع ورقم التوصيل

.

منيو سلطان برجر وعناوين الفروع ورقم التوصيل يعتبر المطعم من أشهر وأكبر المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي أشتهرت بتقديم أفضل وجبات الفاست فود لعملائها والذين يقبلون على المطعم من جميع أنحاء المملكة في جميع فروعها والتي تم تأسيسها نظرًا للأقبال الشديد من العملاء على الوجبات التي يقدمها المطعم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الوجبات وكذلك عناوين الفروع وأرقام التليفونات.

منيو سلطان برجر وعناوين الفروع ورقم التوصيل

يضم المطعم عدد كبير من الوجبات المختلفة ونظرًا لما يتمتع به المطعم من شهرة واسعة منذ بداية نشأته منذ عشرة سنوات سابقة فإن الكثير والكثير من الأفراد يقومون بالبحث عن منيو سلطان برجر وعناوين الفروع ورقم التوصيل وذلك رغبة منهم في تناول أفضل أنواع البرجر والذي أشتهر المطعم به وبتقديمه بأفضل طريقة يتميز بها عن غيره من المطاعم.

اقرأ

مطعم كتاكيت المنيو والفروع

منيو سلطان برجر

من أفضل وجبات المطعم برجر الرمان والتي تكون عبارة عن البرجر الخاص بالمطعم بالإضافة إلى لب الرمان وكذلك الجرجير وشريحة الجبن وكذلك المايونيز كل هذا بسعر خمسة وعشرون ريالًا فقط، ويقدم مع الوجبة باكت من البطاطس وكانز بيبسي.

إقرأ ايضاً :  الأسباب التي تدفعك لزيارة المكسيك

وجبة سلطان سوبر بيف وتتكون من البرجر الخاص بالمطعم وكذلك شريحة جبن صفراء ومخلل وتقدم الوجبة بسعر خمسة وعشرون ريالًا، ويقدم مع الوجبة باكت من البطاطس وكانز بيبسي.

وجبة السلطان سوبر تشيكن وتكون عبارة عن برجر الفراخ وشريحة من الجبن الأصفر وصوص السلطان المخصوص وكذلك المخلل وتكون الوجبة بسعر خمسة وعشرون ريالًا، ويقدم مع الوجبة باكت من البطاطس وكانز بيبسي.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأصناف الجانبية التي يفضلها العملاء بجانب الطلبات الرئيسية كالبطاطس بالجبنة والناجت مع البطاطس، وتشيزي ناتشو.

عناوين الفروع وأرقام التليفونات

يضم المطعم عدد كبير من الفروع داخل المملكة ومن أهمها فرع البساتين والمتواجد في طريق الأمير سلطان بجدة ويمكن التواصل مع المطعم عن طريق الرقم 0126948686، فرع الروضة بشارع الكيال ويمكن التواصل مع المطعم عن طريق الرقم 0126677344، هذا بالإضافة إلى العديد من الفروع الأخرى بداخل المملكة.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق