مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو ترويقة زمان وقائمة الطعام ورقم الهاتف

منيو ترويقة زمان وقائمة الطعام ورقم الهاتف ، من أهم وأفضل مطاعم مكة المكرمة مطعم ترويقة زمان، فهو مطعم لتحضير الأطعمة السريعة، مثل الفلافل بجانب تقديم المطعم الخدمات المميزة للعائلات والأسر، وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا موقع سفر على منيو المطعم ومواعيد العمل وأرقام الهاتف بالتفصيل.

منيو ترويقة زمان وقائمة الطعام ورقم الهاتف

والمطعم يعمل على مدار اليوم، فجميع فروع المطعم تعمل في السادسة والنصف صباحًا إلى الحادية عشر والنصف ظهرًا، أما في المساء فيعمل المطعم في تمام الساعة السادسة حتى الحادية عشر والنصف مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، فيكون العمل مساءً فقط، ويوجد في المطعم خدمة توصيل الأطعمة مجانًا.

وللمطعم ثمانية فروع توجد في مكة المكرمة، وهي:

  • فرع الشرائع: وعنوانه مخطط 7، مجمع النوري، شارع الخزامى، رقم التليفون: 0555219050.
  • وفرع العزيزية، وفرع العوالي، وفرع السوقية، وفرع الرصيفة، وفرع العابدية داخل جامعة أم القرى مقابل مكتبة القمة قسم البنين، هاتف: 0505500319.
  • وفرع مخطط الزايدي شارع التخصص العام الحمراء وأم جود رقم الهاتف للتواصل: 0592519616.
  • وفرع النوارية: طريق المدينة المنورة بجوار سوبر ماركت بندة 0503509216.

اقرأ

منيو مطعم الشرفة وعناوين الفروع

منيو ترويقة زمان

وفيما يخص قائمة الطعام يحتوي المطعم على عدة أصناف مثل المخللات، والدقة، والحمص، والفلافل، والطحينة، كما يوجد عدة أطباق؛ مثل أطباق فتة الحمص بالزيت واللوز، وفتة حمص بالسمن واللوز، وفتة الحمص باللحمة واللوز.

كما توجد ساندويتشات فلافل الترويقة، ساندويتشات فلافل بالمقالي، ساندويتشات فلافل مع البيض، ساندويتشات فلافل بالبيض والمقالي، كما يقدم المطعم العصائر والمياه الغازية.

وجميع الفروع تتميز بالنظافة الكبيرة، وهدوء المكان، ويتميز المطعم بتقديم الوجبات الشهية لرواده، فهو يقدم الوجبات التي تحتوي على وجبات متكاملة بالإضافة إلى سلطة الطحينة، ويوجد مكان لأفراد العائلة، وتتميز المطاعم بديكوراتها بجانب المعاملة الحسنة لرواد المطعم؛ مما يجعلك تتناول فطورك وعشاءك في هدوء، وقريبًا سيفتتح المطعم عدة فروع أخرى داخل مكة المكرمة.

ترويقة زمان قائمة الطعام
ترويقة زمان قائمة الطعام

بالإضافة إلى أنه يتميز المطعم أيضًا بأسعاره المخفضة مع عدم السماح بالتدخين داخل المطعم؛ حفاظًا على صحة رواد المطعم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق