الرئيسية / من هنا وهناك / ما هي أشهر أماكن التسوق في هونج كونج ؟

ما هي أشهر أماكن التسوق في هونج كونج ؟

ما هي أشهر أماكن التسوق في هونج كونج ؟ ، هونج كونج أحد المدن السياحية الرائعة في الصين والتي تعد من وجهات التسوق الرائعة جدا والتي تساهم في قضاء جولة تسويقية ممتازة حيث تمتك مجموعة كبيرة من المحلات التجارية وأسواق الاوت لت المتنوعة، لذا يعرفكم موقع سفر السياحي على ما هي أشهر أماكن التسوق في هونج كونج ؟ بشكل مفصل.

ما هي أشهر أماكن التسوق في هونج كونج ؟

شارع التسوق ” كاولون”

التسوق في هونج كونج

هذا الشارع من أروع شوارع التسوق في هونج كونج والذي يتميز باحتوائه على مجموعة من المحلات التجارية الرائعة والمزدحمة جدا وإذا كنت ممن يفضل المساومة خال عمليات البيع والشراء فالجزء الشمالي من الشارع هو وجهة مناسبة لهذا الأمر، من الأماكن التي لا يجب أن تفوت زيارتها سوق السيدات الذي يتم افتتاحه الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا ويستمر حتى العاشرة والنصف مساءا.

لاند مارك جزيرة هونج كونج

هذا المول من أروع الأماكن اخاصة بالتسوق في هونج كونج ويطلق عليه كذلك اسم سنترال وهو مول كبير مكون من خمسة طوابق، إذا كنت من محبي التسوق الراقي والحصول على ماركات عالمية متميزة ونادرا ما تجد في قارة آسيا ما ستجده داخل هذا السوق الرائع جدا، ستجد داخل هذا المول مجموعة من الملابس والسلع التي ترضي جميع الأذواق وجميع الاهتمامات.

السوق الليلي في تيمبل ستريت

السوق الليلي هو أحد التجمعات الشعبية الشهيرة الموجودة في في منطقة كولون في هونج كونغ وبالتحديد في شارع المعبد وهو مكان مناسب ومميز جدا لتقوم باقتناء الملابس الرائعة بأقل الأسعار، لا يقتصر السوق فقط على بيع الملابس ب يتم بيع الساعات، أقراص الفيديو المدمجة، محلات المعدات واللبس الرياضي وغيرها من المنتجات الرائعة والمتميزة.

يوجد بالسوق كذلك العديد من الأماكن التي تمكنك من اقتناء مجموعة من الهدايا التذكارية المتنوعة والكثير من أكشاك الطعام المنتشرة بكل مكان ولكن ينبغي ألا تأخذ كلامهم على محمل الجد بل هي أسعار قابلة للمساومة وبنسب كبيرة.

مول هاربور سيتي كاولون

التسوق في هونج كونج

هذا المول من أشهر معالم التسوق في هونج كونج وهو موجود داخل شارع تسيم شا تسوي وهو من الأماكن الرائعة جدا والمفيدة للتسوق، يحتوي السوق على العديد من محلات التجزئة المتنوعة بالإضافة لأكثر من 700 متجر ومجموعة كبيرة جدا من منافذ الطعام التي تزيد عن 50 منفذ كما يوجد هناك دور للسينما للاستمتاع والترفيه عن نفسك.

سوق اليشم في كولون

سوق اليشم أو ما يطلق عليه جايد ماركت يعد واحدا من أروع أماكن التسوق الموجودة في كولون ويشتهر هذا السوق بتجارة المجوهرات إما بشكل جزئي أو بشكل تجارة الجملة، هذا السوق هو أحد التجمعات الشعبية الرائعة جدا كما يوجد هناك مجموعة متنوعة من الأكشاك المنتشرة التي تزيد عن 400 كشك تقوم ببيع المجوهرات والخواتم وغيرها.

باسيفيك بلاس هونج كونج

يتواجد هذا السوق في مكان مرتفع وسط مدينة هونج كونج ويمتلك إطلالة رائعة على المبناء وهو من أروع أماكن التسوق الموجودة هناك، يوجد داخل المركز مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات التجارية العالمية التي تم تقسيمها في المحلات على أربعة طوابق وعادة تكون هذه الماركات متوسطة أو مرتفعة الثمن وبالتالي تحتاج إلى ميزانية خاصة.

ستانلي ماركت

التسوق في هونج كونج

ستانلي ماركت هو أحد الأسواق الشهيرة الموجودة في هونج كونج وقد إنشاء خذا السوق من خلال مجموعة من العوارض الخشبية الموضوعة في وسط الشارع ويمكنك من الحصول على مجموعة من المقتنيات الرائعة المتمثلة في التحف الرائعة، العديد من أقفاص الطيور، الحلي الصينية بالإضافة لمحلات الاكسسورات الرائعة والساعات منخفضة السعر.

عن You Rita

شاهد أيضاً

افضل دول يمكن شراء جنسيتها

افضل دول يمكن شراء جنسيتها 2019

افضل دول يمكن شراء جنسيتها 2019 ، قد يرغب بعض الأشخاص في شراء جنسية أخرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.