من هنا وهناك

لاهويا بيتش سان دييغو وافضل شواطئ واسواق سان دييغو

.

لاهويا بيتش سان دييغو وافضل شواطئ واسواق سان دييغو ، مدينة سان دييغو هي أحد المدن الساحية الرائعة المتواجدة في ولاية كاليفورنيا وهي من أكبر المدن في الولاية وتتمتع بأن بها مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة والشواطيء الجميلة التي تمنح الزائر المزيد من الاسترخاء والمتعة لقضاء وقت مميز وجميل ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الشواطيء الموجودة فيها في أي وقو وفي كل مكان تمر به، شاطيء لاهويا واحد من أجمل الشواطيء الموجودة هناك لذا يعرفكم موقع سفر السياحي على لاهويا بيتش سان دييغو وافضل شواطئ واسواق سان دييغو.

لاهويا بيتش سان دييغو وافضل شواطئ واسواق سان دييغو

شاطي لاهويا واحد من أجمل الشواطيء الموجودة في سان دييغو على الإطلاق ويمتلك العديد من الخصائص والمميزات المهمة جدا حيث يتواجد بالقرب من فندقين مخصصين لإامة الزوار والسياح ليتمكن الزائر من الاستمتاع بوقته وإقامته لأقصى درجة ممكنة.

هناك الكثير من النشاطات المختلفة التي يمكن للزائر القيام بها هناك ومن أبرزها لعب التنس في ملعب مخصص لذلك موجود بالقرب من الشاطي، الجري لمسافات طويلة في الهواء الطلق كما يمكن لمحبي اليوغا ممارستها هناك فالجو مناسب جدا ويساعد على هذه الرياضة الممتعة.

إقرأ ايضاً :  دليلك السياحي لزيارة مدينة أوكلاند النيوزيلندية

إّا كنت من محبي ركوب القوارب أيضا سيوفر لك هذا الشاطيء الجميل هذه الخاصية وكل ذلك بالإضافة إلى جلسة ممتعة للاسترخا والاستمتاع بمناظر البحر الجميلة والخلابة التي تأسر القلوب كما يمكن لأطفالك الاستمتاع بوقتهم من خلال حديقة الأطفال الموجودة هناك وبعد أخذ جوة جميلة بالشاطيء تستطيع تناول طعامك في واحد من المطاعم الشهية الموجودة في هذه المنطقة.

شاطيء كورونادو

يعد ذها الشاطيء من الشواطيء المتميزة والممتعة التي يمكنك الذهاب إليها في سان دييغو والاستمتاع بطبيعتها وجوها الرائع جدا كما أن أكثر ما يميز هذا الشاطي هو نظافة المكان وألوان الرمال ذهبية الخلابة، تسمح للأشخاص الذين يقومون بتربية الكلاب باصطحاب كلابهم بالإضافة إلى وجود مكان مخصص للأطفال ليلعبوا بحرية ويمارسوا هواياتهم بشكل مميز كما أن هناك فندق ديل كورونادو وهو من الفنادق الشهيرة والمتميزة هناك لإقامة جميلة.

يوجد أيضا بالقرب من هذا المكان مجموعة من المطاعم الرائعة ومكان مخصص لركن السيارات بالإضافة إلى مجموعة من الأسواق لقضا وقت ممتع وشراء احتياجاتهم وهداياهم.

شاطيء ديل مار سيتي

لاهويا بيتش سان دييغو

يعد شاطيء ديل مار من أجمل الشواطيء التي يمكنك رؤيتها في سان دييغو الرائعة والتي تعمل على منح الزائر تجربة جميلة ومختلفة كليا وهو مكان مناسب لنزهة عائلية جميلة وهي قريبة من شارع جميل هناك به مجموعة من أجمل وأرق البيوت ويأتي سكانها لارتياد هذا الشاطيء والاستمتاع بجماله.

إقرأ ايضاً :  صلاحیہ اقامه تعرف على خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة السعودية

يوجد بالهاتف اثنين من الحدائق الجميلة وهما مقصد للسياح من مختلف الأماكن كما أنهم من الأماكن المناسة لإقامة مناسبات الأعياد والأفراح بالإضافة لبرك الماء والمطاعم والأسواق المنتشرة هناك تمنح المكان تميز خاص.

 

شاطيء مونلايت ستايت

شاطيء مونلايت واحد من أهم وأبرز الشواطيء الموجودة في شمال سان دييغو ويأتي إليها الكثير من السياح من مختلف الأماكن هناك للوصول للراحة والمتعة والاسترخاء، ويوجد بالمكان مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأماكن المخصصة للخروج في نزهات خلوية ممتعة كما أن هناك الكثير من أماكن الترفيه والمتعة مثل المطاعم والأسواق المتنوعة بالإضافة لإمكانية مشاهدة منظر شروق الشمس والاستمتاع بجمالها الخلاب كل يوم.

أفضل أماكن التسوق في سان دييغو

عند الذهاب غلى سان دييغو سيكون لديك بالطبع التعرف على الأسواق الموجودة هناك وشراء العديد من الأأشياء التي يمكنك الاحتفاظ بها كذكرى من هذه المدينة الجميلة ونعرفكم خلال السطور القادمة على مجموعة من أفضل أسواق سان دييغو الرائعة.

فاشن فالي

فاشن فالي واحدةمن أروع مراكز التسوق الموجودة في سان دييغة والتي تحتوي على مجموعة من المتاجر الرائعة التي تزيد عن 200 متجر رائع بالإضافة للعديد من الكافيهات ومطعم مميز، تحتوي المحلات على العديد من السلع بمختلف الماركات العالمية والتي يمكنك اقتنائها والحصول على مجموعة من أفضل الهدايا التذكارية من هناك.

إقرأ ايضاً :  العمل في كوريا الجنوبية 2020 l أهم الوظائف المطلوبة وفرص الحصول على عقد عمل

هورتون بلازا

هورتون بلازا من المراكز التسويقية الموجودة في مدينة سان دييغو الأمريكية والتي تعمل على تقديم مجموعة من أشهر الماركات التجارية المهمة والرائعة جدا، لا يقتصر المكان على المحلات والمتاجر فقط بل هناك سينما مخصصة لعرض أجمل الأفلام ومطعم للاستراحة وتناول أجمل الأأطعمة بالإضافة لساحة خاصة بالتزلج عل الجليد وتجربة ممتعة جدا في أجواء هوائية مميزة.

 

مركز يو تي سي ويستفيلد

 

مركز يو تي سي من أهم مراكز الخاصة بالتسوق في سان دييغو ويحتوي على ما يقارب 140 متجر من المتاجر المهمة التي تبيع مجموعة من السلع المتنوعة والكثير من الخيارات الترفيهية المختلفة مثل أماكن الترفيه والمطاعم.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق