من هنا وهناك

رقم طيران الاتحاد وأفضل عروض طيران الاتحاد

رقم طيران الاتحاد وأفضل عروض طيران الاتحاد تعتبر شركة طيران الاتحاد هي الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تأسست عام ألفان وثلاثة، ومن المميز في الشركة أنها منذ نشأتها وهي تسعي لترتقي وتكون شركة الطيران الأولي حول العالم باعتبارها شركة النقل الأولي في الأمارات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أرقام التليفونات الخاصة بالشركة وكذلك أفضل العروض التي تقدمها.

رقم طيران الاتحاد وأفضل عروض طيران الاتحاد

رقم طيران الاتحاد وأفضل عروض طيران الاتحاد
رقم طيران الاتحاد وأفضل عروض طيران الاتحاد

رقم طيران الاتحاد وأفضل عروض طيران الاتحاد تضم الشركة مجموعة كبيرة من الطائرات الممتازة ذات المقصورات الواسعة والكراسي المريحة مما يلبي رغبات عملائها وتمتعهم بأكثر درجات الرفاهية والمتعة خلال رحلاتهم.

ويضم الأسطول الخاص بالشركة الطائرات من طراز ايرباص A320، وايرباص A330، وكذلك ايرباص A380، هذا بالإضافة إلى طائرات من طراز بوينج 777، وبوينج 787.

وتتميز الشركة بتقديم أفضل خدمات الضيافة على متن طائراتها خلال الرحلات، بالإضافة إلى العديد من وسائل الترفيه وأقصي سبل الأمان المتاحة في مجال الطيران.

اقرأ ايضا

استعلام عن تذكرة طيران النيل برقم الحجز ورقم تليفون شركة النيل للطيران

أسعار التذاكر

تقدم الشركة لعملائها أسعار تذاكر اقتصادية جدًا وفي متناول الجميع كما تقدم بعض العروض المميزة.

ومن أفضل أسعار التذاكر المتاحة للشركة تذكرة الذهاب إلى مطار الدمام الدولي بالمملكة العربية السعودية ومن مطار القاهرة الدولي وتكون سعر التذكرة أربعة ألاف وخمسمائة وثمانية وأربعون جنيهًا.

أفضل العروض

تقدم الشركة العديد من العروض بالإضافة إلى الخدمات المقدمة منها تذكرة ذهاب وعودة خلال ألفان وتسعة عشر من مطار القاهرة الدولي وإلى مطار أبو ظبي بسعر ستة ألاف وسبعمائة وخمسة وسبعون جنيهًا.

ومن القاهرة إلى بانكوك بسعر عشرة ألاف وخمسمائة وتسعه وعشرون جنيهًا، ومطار القاهرة إلى مطار كوالالمبور بسعر إحدى عشر ألفًا وأربعة وثلاثون.

ومن مطار القاهرة إلى مطار مانيلا بسعر ثلاثة عشر ألفًا ومائتان وأثني عشر جنيهًا، ومن مطار القاهرة إلى مطار بكين بسعر ثمانية وعشرون ألفًا وخمسمائة وخمسون جنيهًا.

وكذلك من مطار القاهرة إلى مطار شنغهاي بسعر تسعة وثلاثون ألفًا وأربعمائة وثمانية وسبعون جنيهًا فقط لا غير، وللاستفسار عن أفضل العروض المقدمة من الشركة يمكن الاتصال على الرقم التالي: 8000000147.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق