حجز فنادق

تقرير عن فندق فورسيزون الإسكندرية وأسعارها وكيفية الحجز

فندق فورسيزون الإسكندرية من الفنادق الخمس نجوم الراقية التي تطل على كورنيش الإسكندرية وشاطئ البحر المتوسط، كما أن الفندق يتميز بتصميمه المعماري الفحم، كما أن الديكور يتميز بالعصرية والأناقة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق وأهم مزايا الغرف وأسعارها والغرف المتاحة.

فندق فورسيزون الإسكندرية:

فندق فورسيزون الإسكندرية:
فندق فورسيزون الإسكندرية
فندق فورسيزون الإسكندرية

فندق فورسيزون الإسكندرية يتميز بالعديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات التي تجعلك تشعر بالراحة والاستجمام والرقي، كما يمكنك الحصول على العديد من الغرف التي تطل على المسابح أو على شاطئ البحر.

والمسابح داخل الفندق تتميز بمياهها الدافئة، كما أن هناك غرفة للجاكوزي وغرفة للساونا، ومسبح خاص بالأطفال الصغار.

كما يمكنك الحصول على قسط من الراحة في غرف المساج لتدليك الجسم والتخلص من الآلام، وهناك مركز خاص باللياقة البدنية مع توفير مدرب شخصي لمساعدتك على القيام بالعديد من التمارين.

كما هناك العديد من الشواطئ التي توفر لك القيام بالعديد من الرياضات المائية كالسباحة والغطس.

ويتوفر في الفندق العديد من المحال التجارية التي تبيع العديد من الهدايا التذكارية.

أنواع الغرف المتاحة:

فندق فورسيزون الإسكندرية

هناك الغرفة الكينج التي تطل على كورنيش الإسكندرية بمساحات تصل إلى 48 متر مربع، كما أن هناك الغرفة السوبيريور التي تطل على المدينة مباشرة بمساحة تصل إلى 52 متر مربع.

أما الغرفة السوبيريور التي تطل على المدينة تصل إلى 52 متر مربع، والغرفة التي تطل على المسبح بمساحة تصل إلى 46 متر مربع، وتطل على المسبح.

والغرفة التوأم التي تطل على البحر تصل إلى مساحة 48 متر مربع، والجناح ال Four Seasons يصل مساحته إلى 90 متر مربع، كما أن هناك غرفة تطل على المسبح تصل مساحتها إلى 6 متر مربع تحتوي على سرير فردي.

أما الجناح الآخر يطل على البحر مباشرة بمساحة تصل 90 متر مربع.

أقرأ

تقرير عن فندق لوباساج مطار القاهرة وأسعاره وكيفية الحجز

أسعار الغرف والأجنحة:

الأسعار في فصل الصيف داخل الفندق تصل إلى 300 دولار أمريكي للغرف التي تطل على المسبح، أما الأسعار في الشتاء تصل إلى 240 دولار أمريكي للغرفة التي تطل على المسبح مزودة بسريرين.

احجز غرفتك الآن من خلال الضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق