السياحة الخارجية

فنتازيا بوكيت تايلاند وأهم الأماكن بها

.

فنتازيا بوكيت تايلاند تعد من المعالم السياحية المعروفة في بوكيت، هو مزيج يجمع ما بين التطور التكنولوجي لتايلاند والتراث الساحر القديم، يوجد هذا الكيان الرائع على واحد من أجمل شواطئ  بوكيت وهو كامالا، صممت لتضاهي مدينة الألعاب المعروفة في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، قد تم تأسيسها عام 1988 بتكلفة مالية تقدر بقيمة 100 مليون دولار.

مكانة فنتازيا بوكيت تايلاند

فنتازيا بوكيت تايلاند
فنتازيا بوكيت تايلاند

تم تأسيسي ذلك الكيان الضخم ليصبح أكبر الأماكن السياحية في العالم قادرًا على جذب أعداد هائلة من السياح، في تلك المدينة الساحرة يمكنك رؤية أروع الفنون الثقافية الفنية التي تعرض وتنتج بجودة عالية جدًا بأسلوب عال في الدقة مستخدمين أفضل تقنيات التكنولوجيا الحديثة، أقيمت المدينة على مساحة 140 فدان من الأرض لعرض مظاهر الثقافة المحلية لتايلاند لكافة الزائرين للمدينة.

اقرأ

أرقي اماكن سياحية في تركيا اسطنبول

أهم الأنشطة التي لا يفوتك القيام بها

يمكنكم القيام بجولة سيرًا على الأقدام، حيث يلاحظ المارة أن الأبنية مستوحاة من التراث التيلاندي القديم بسحره الخاص، كم سيشاهد الحضور من الزائرين عددًا مختلفًا من المنحوتات المميزة التي لا ترى في متاحف أخرى.

إقرأ ايضاً :  السياحة في شنغماي تايلاند وأهم الأماكن السياحية فيها

كما يوجد تماثيل مصنعة خصيصة لتعكس تاريخ وحضارة تايلاند.
تضم  تلك المدينة الترفيهية الجميلة مجموعة كبيرة من الفيلة التي تنتشر في أرجائها فيمكنكم مداعبتها، الركوب عليها والتصوير معها في لحظات ممتعة لا يمكن نسيانها فيستطيع اصدقائك التقاط صور تذكارية لترسيخ ذلك الوقت المبهج.

تقدم في المدينة كثير من العروض الفنية الغنائية فتضفي على المكان جوًا رائعًا مبهج يسعد الحضور فتطلق لنفسك العنان مستمتعًا بالألحان المبهجة والأنغام التي تطرب الأذان أثناء رؤية العروض الراقصة بالزي التنكري، فيستمع الحضور الاستمتاع بأجواء الاحتفالات المنتشرة في أنحاء المدينة.
لا يفوتك أبدًا زيارة المبنى الذهبي مبهج اللون رائع التصميم، يعرض بالمبني عرض الأدغال المميز بالإضافة إلى عرض أحواض السمك الملونة والألعاب البحرية.

كما خصص للأطفال عروضًا ترفيهية فيجب أن تمر مستمعًا بمشاهدة تلك العروض، بالإضافة لوجود أماكن معدة لبيع الهدايا التذكارية التي ترتبط بالمدينة وتراثها تناسب كافة الأعمار من الجنسين.
وختامًا لا يوجد أجمل من قصر الأفيال الرائع فلا تفوتكم زيارته.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق