الرئيسية / من هنا وهناك / عنوان مول مصر وطريقة الوصول له

عنوان مول مصر وطريقة الوصول له

عنوان مول مصر وطريقة الوصول له فهو مركزى تجاري كبير الحجم يضم الكثير من المحلات التجاري بداخله، وهو يعد ثالث مول تجاري تابع لشركة ماجد الفطيم داخل مصر والذي يقع على طريق الواحات في مدينة 6 أكتوبر، ويعد هو الشبية الأكبر من حيث المساحة والحجم لمول الإمارات الذي يوجد في مدينة دبي.

عنوان مول مصر وطريقة الوصول له

عنوان مول مصر وطريقة الوصول له
عنوان مول مصر وطريقة الوصول له

يقع مول مصر على طريق الواحات بجوار مدينة دريم بارك الترفيهية في مدينة السادس من أكتوبر ويضم الكثير من الوحدات التجارية بالإضافة إلى سكي مصر أكبر مكان للتزحلق على الجليد في مصر.

الوصول إلى مول مصر

قد لا يعلم الكثير من الناس كيفية الوصول إلى مول مصر خاصة وأن وصف المكان يختلف من مكان إلى آخر.

إذا كنت من منطقة وسط البلد أو السيدة زينب من السهل أستقلال المترو حتى الشهداء ومن ثم ركوب ميكروباص إلى ميدان الرماية وميكروباص آخر حتى المول.

وإذا كنت متواجد في منطقة المعادي أو حلوان كل ما عليك هو ركوب ميكروباص إلى الهرم ومن ثم ميكروباص إلى مدينة السادس من أكتوبر حتى مكان تواجد المول.

في حالة أن كنت من سكان السيدة عائشة أو من المناطق القريبة من السهل استقلال المترو حتى محطة رمسيس ومن ثم ركوب الميكروباص حتى منطقة مشعل وميكروباص إلى الجيزة وآخر حتى الهرم ومن هناك من السهل إيجاد مواصلة حتى مدينة السادس من أكتوبر ومكان وجود المول.

وإذا كنت متواجد في مدينة نصر أو حتى مصر الجديدة كل ما عليك هو ركوب مواصلة حتى ميدان رمسيس وأتوبيس حتى ميدان الرماية ومن هناك يتم ركوب ميكروباص حتى منطقة مشعل ثم إلى مول مصر.

وفي حالة أن كنت من سكان أو متواجد في منطقة عين شمس أو حتى مدينة السلام أو أي منطقة من المناطق التي توجد حولهم من السهل الوصول إلى المول من خلال ركوب المترو حتى محطة جمال عبد الناصر، ومن هناك تتمكن من ركوب ميكروباص من أسفل الكوبري حتى ميدان الحصري، ومن الممكن ركوب المترو حتى المرج الجديد ومن هناك من السهل استقلال ميكروباص إلى الدائري ومن هناك حتى مدينة 6 أكتوبر.

عن عائشة احمد

شاهد أيضاً

السياحة في لاوس

السياحة في لاوس ومعلومات تهمك قبل السفر إلي لاوس

السياحة مهمة في الحياة وبالأخص عندما تكون في دولة لاوس وهذه تكون تجربة جميلة ومدهشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.