السفرالسياحة الخارجية

رحلتي الي هنغاريا سياحة وعمل ودراسة

.

رحلتي الي هنغاريا سياحة وعمل ودراسة سوف نٌساعدك في إختيار الاماكن الجميلة في هنغاريا عبر موقع سفر حيث لاحظنا ازداد في الآونة الأخير أعداد المقبلين على زيارة هنغاريا وهي من أحد أشهر الدول المتواجدة في وسط أوروبا وقد يعرفها البعض الأخر باسم المجر، تلك الدولة تستقبل سنوياً ما لا يقل عن 30 مليون زائر لمختلف الأسباب أشهرها بالطبع السياحة ولكن هنالك من يزورها بسبب العمل أو بهدف الدراسة بها، ولكن أياً كانت طبيعية زيارتك من المؤكد أنك تستمتع بذلك البلد الخلاب.

رحلتي الي هنغاريا سياحة وعمل

حقق ذلك البلد التباين ما بين الحضر والريف بتواجد السهول الخضراء الرائعة رفقة البحيرات والأنهار التي تساعد بنسبة كبيرة إلى الاسترخاء، ليس هذا فقط بل امتلك ذلك البلد مجموعة كبيرة من الأماكن التاريخية العريقة وكذلك مراكز التسوق الكبيرة وكل ما قد ترغب به ستجده متوفر بين يديك، فإن كنت هنالك للسياحة يجب عليك زيارة التالي:

رحلتي الي هنغاريا سياحة وعمل
رحلتي الي هنغاريا سياحة وعمل

قلعة بودا “قصر بودابست الملكي”

من اسمه تجده ضمن المواقع الأثرية المتواجدة في العاصمة بودابست ولكن أبرز ما يميزه كونه مدرج ضمن قائمة التراث العالمي الخاصة بمنظمة اليونسكو، وذلك نظراً روعة تصاميمه وما يحتويه من مقتنيات ترجع إلى العصور الوسطى وكذلك العصر العثماني فكانت مقر الملوك قديماً، إضافة إلى احتوائها على متحفين يعتبران من أهم متاحف هنغاريا هنا متحف التاريخ وكذلك المتحف الوطني.

إقرأ ايضاً :  السياحة والهجرة في جزر الكاريبي

 السوق المركزي الكبير

إن ذهب إلى العاصمة بودابست تأكد من زيارة هذا السوق الأكبر والأقدم بذلك البلد، حيث ستجد هناك كل ما تشتهيه سواء الأطعمة أو اللحوم الطازجة، ومع صعود الدور الثاني ستجد مجموعة متنوعة من محلات الملابس والمفروشات.

أقرأ

مبنى البرلمان المجري

بلغ عمر البناء إلى ما يزيد عن 110 عاماً فهو المثال الأفضل على العمارة القوطية الحديثة، وينصح بزيارته ليلاً للتمتع بجمال إطلالته الباهرة مع نظام الإضاءة المتواجد به ليعطيك أفضل منظر مطل على نهر الدانوب ليلاً.

للراغبين في الدراسة في هنغاريا

هنالك الكثير من المنح التي تقدمها الجماعات بالمجر للطلاب من جميع أنحاء العالم، والأفضل أن تكاليف الدراسة هناك هي الأرخص في أوروبا بأكملها رغم جودة التعليم الذي تمتلكه الجامعات.

تكاليف المعيشة للعمل والدراسة

هناك فروقات واضحة في القرارات التي قد تتخذها فرغم قلة تكاليف المعيشة بالمجر إلا أنك المحدد الأساسي لتلك الفروقات من خلال اختيار مكان السكن وغيرها من الاختيارات، مع العلم أن هنالك الكثير من الخصومات التي تقدم عادة لطلاب البلد سواء بالرحلات أو غيرها.

إقرأ ايضاً :  السياحة في وادي نمار الرياض وافضل الاماكن المثيرة به
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق