السياحة الخارجية

رحلتي إلى جزيرة أحبار بالصور وأسعار الدخول

.

رحلتي إلى جزيرة أحبار حيث أننا في فصل الصيف ويكثر لجوء الناس إلى الأماكن الترفيهية الساحلية للبعد عن درجات الحرارة العالية والتمتع بالطبيعة الساحرة الخلابة، ومن أهم الجزر التي يلجأ إليها السياح جزيرة أحبار في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها عبر الجزيرة.

 رحلتي إلى جزيرة أحبار:

رحلتي إلى جزيرة أحبار حيث أن السياح من جميع أنحاء العالم يفدون إليها للاستمتاع بالطبيعة الخلابة، كما أنها منطقة سياحية لأبناء الأرض أنفسهم حتى يبتعدوا عن الازدحام الموجود في المدن.

وجزيرة أحبار تقع مباشرة في منطقة جازان، وقد تم تأمينها بشكل عالي حتى تتناسب مع كبار الزوار والسياح، يمكنك اصطحاب أسرتك أو أصدقائك لقضاء وقت ممتع داخل الجزيرة.

كما أنه يوجد بالجزيرة العديد من الشواطئ الممتعة التي تمتلئ بالعديد من أنواع الطيور المهاجرة المختلفة.

كما يمكنك مشاهدة أجمل أنواع الأسماك المختلفة، والعديد من النباتات النادرة التي لن تجدها إلى في جزيرة أحبار بالسعودية.

إقرأ ايضاً :  طريقة حجز موعد مكتب العمل السعودية| رابط البوابة الإلكترونية لوزارة العمل

كما أن الجزيرة تحتوي على العديد من أنواع العيون الحارة التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم بهدف السياحة العلاجية.

كما تتعدد أنواع الشعب المرجانية في جيرة أحبار نظرًا لأنها تطل مباشرة على البحر الأحمر المعروف بتميز الشعاب المرجانية الموجودة به، ومناخه المعتدل على مدار العام.

أقرأ

رحلتي إلى جزيرة أحبار

تطوير جزيرة أحبار وأسعار الدخول:

ولقد تم في الفترة الأخيرة تطوير الجزيرة لكي تلبي كافة احتياجات الزوار، وقد تم تزويدها بالعديد من الجلسات والأرصفة الخاصة بالقوارب، حتى يستطيع السياح استئجار أحد تلك القوارب للوصول إلى كافة الأماكن والشواطئ في الجزيرة.

وهناك العديد من المقاهي التي تم افتتاحها في الآونة الأخيرة لتلبية حاجات السياح، سواء من ناحية الوجبات والطعام، فتقدم العديد من المقاهي الوجبات البحرية اللذيذة.

كما أن هناك أماكن كثيرة مخصصة لتناول المشروبات الساخنة والمشروبات الباردة، كما أن هناك العديد من الخدمات للسياح في العديد من الأمكنة، كدورات المياه الموجودة في كل مكان.

إقرأ ايضاً :  السياحة في بلجرشي وأهم الفنادق

وأسعار دخول الجزيرة تتراوح ما بين 180 ريال سعودي إلى 300 ريال سعودي للفرد الواحد.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق