من هنا وهناك

دار الإشارة وأهم القاعات الموجودة به بالأسعار وأرقام الهواتف

دار الإشارة واحدة من النوادي التي تقام بها العديد من الأفراح والحفلات الخاصة والتي تسمي في بعض الأحيان بقصور الأفراح وليس فقط قاعات لما تتمتع به القاعات من تصميم رائع، بالإضافة إلى أن النادي يقدم العديد من الخدمات الأخرى للزوار حيث يحتوي النادي على مطعم وكافيه أيضًا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على النادي من الداخل والقاعات الموجودة به وأسعارها، وكذلك الخدمات الأخرى الموجودة به.

دار الإشارة

دار الإشارة
دار الإشارة

دار الإشارة يلجأ إليه الكثير من راغبي الزواج لما يحتويه على أكثر من قاعة مخصصة للأفراح سوف نذكر أهمها بالإضافة إلى أسعار كل قاعة والإضافات المميزة لكل قاعة.

اقرأ ايضا 

دار المشاة العنوان وأهم الخدمات التي تقدمها

أسماء القاعات الموجودة

قاعة سندريلا وهي تعتبر من القاعات المميزة داخل النادي، وتتميز بالتصميم الرائع من الداخل، والمفارش والطاولات، ويكون الحجز فيها شامل التورته، والشربات، وتصوير الفيديو، والفيديو ميكسر، بالإضافة إلى صور فوتوغرافية، وفيديو الفرح على سي دي، وتبدأ أسعار الحجز بها من 1200 جنيه مصري، كما أن القاعة يمكن أن يتم عمل حفلات الخطوبة وأعياد الميلاد.

إقرأ ايضاً :  أرخص مصايف مصر 2020

وقاعة الجوهرة من القاعات الرائعة التصميم داخل دار الإشارة حيث وتبدأ أسعار الحجز بها من 13000 ألف جنيه مصري وتكون لعدد مائة وستون فردًا، وهي شاملة البوفيه المفتوح، والكوشة، والليزر، والمفارش، والفيديو.

قاعة المنارة وتمتاز بالتصميم الفرعوني لعشاق سحر الماضي، ويكون الحجز بها شامل إيجار القاعة، والفيديو، والكوشة، والدي جي، والطاولات المضيئة، وكذلك أرضيات مضيئة، إلى جانب شاشات العرض، وتبدأ أسعار الحجز فيها من 5000 ألاف جنيه مصري.

كما يوجد داخل الدار فندق كبير يستقبل الكثير من الزوار خلال اليوم، ويتميز الفندق بحسن الضيافة والنظافة والغرف الواسعة، وتحتوي كل غرفة على شاشات عرض تليفزيونية، وسرير كبير وكذلك حمام داخلي.

كما يقدم الدار العديد من الاحتفالات بالمناسبة الدينية كالسحور والإفطار في رمضان والشخصية كأعياد الميلاد إلى جانب وجود أماكن لتناول الوجبات المختلفة خلال اليوم للزوار أو المقيمين في الفندق.

العنوان وأرقام التليفونات:

يوجد دار الضيافة في مدينة نصر-شارع الثورة، وللحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم التالي: 0222906625.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق