حجز فنادق

حجز شقق مصيف مرسى مطروح

حجز شقق مصيف مرسى مطروح للإيجار لقضاء وقت ممتع فأن جميع الأفراد ينتظرون بمنتهى الشغف فترة الإجازة الصيفية، حتى يقضونها في الترفيه عن أنفسهم والتنزه في الأماكن العامة والذهاب إلى الشواطئ الجميلة أو السفر إلى  الخارج، ولكن الجميع يعرف مدى التكلفة المرتفعة للرحلات الخارجية في هذه الآونة، ولكن إليكم البديل عن كل تلك المصاريف الباهظة، حيث أننا في مصر نمتلك مجموعة من الأماكن التي لا تختلف بأي حال من الأحوال عن أهم المناطق الأوروبية، بل إن ما يميز تلك الأماكن لدينا أنها من صنع الطبيعة، ولا دخل للإنسان في شكلها الجمالي الرائع الذي تمنحه لنا.

حجز شقق مصيف مرسى مطروح   

حجز شقق مصيف مرسى مطروح
حجز شقق مصيف مرسى مطروح

ومن أهم تلك المناطق هي محافظة مرسى مطروح، التي تعتبر أحد المصايف المفضلة بالنسبة لفئة عريضة من الشعب المصري بشكل عام ومنذ القدم أيضا، حيث يشعرون فيها بالألفة وبمستوى عالي من روعة الطبيعة فهي لها عدة مميزات بالنسبة إليهم، وعن موقع محافظة مرسى مطروح فهو موقع ذو تميز يمنحها مزيد من الهدوء فهي في أقصى الغرب من محافظة الإسكندرية.

وتقع على طريق يزدحم بالمظاهر الطبيعية الكونية من جبال وسماء وبحار هذا الالتقاء الفني الذي أبدعه الخالق سبحانه في طبيعة المحافظة، حيث يمكننا القول أنك طوال الطريق إلى مرسى مطروح لن تشعر أبداً بالملل والبعض لا يحب النزول في الغرف الفندقية نظراً لارتفاع الأسعار، حيث يفضلون حجز شقة في المحافظة طوال مدة الإجازة، وفي هذا المقال سوف تجدون أهم الأماكن التي يمكنكم أن تجدوا شقق للإيجار في داخلها.

حجز شقق مصيف مرسى مطروح على شاطئ عجيبة

شاطئ عجيبة هو أحد أهم وأشهر شواطئ محافظة مرسى مطروح، فهو يقع في غرب المحافظة ويفصل بينه وبين قلب مدينة مرسى مطروح مسافة تقدر ب 25 كيلومتر تقريبا..

ويمكنك أن تجد حول شاطئ عجيبة عدد كبير من الشقق المخصصة للإيجار، في الإجازة الصيفية من أبرزها شقق المصطفى والشقق الفندقية الخاصة بقرية بلوبيتش.

حجز شقق مصيف مرسى مطروح على شاطىء كليوباترا

يعتبر شاطئ كليوباترا هو أحد الشواطئ التي يقصدها المصيفين المصريين، حيث يشعرون بأنه مكان مميز بالنسبة لهم، وهذا ليس حال المصريين فقط  بل أن هناك عدد كبير من الزوار ذوي الجنسيات المختلفة من السياح، الذين يتوجهون إلى مطروح خصوصاً لزيارة هذا الشاطئ،الذي يأتي على رأس قائمة ترشيحات شركات السياحة لكل عملائها باستمرار،

وفي المنطقة القريبة من هذا الشاطئ سوف تتمكن من العثور على عشرات الوحدات المتاحة للإيجار.

حجز شقق مصيف مرسى مطروح على شاطىء الغرام

جميع المصريين يتعلقون على المستوى العاطفي والوجداني بشاطئ الغرام،حيث أنهم دائماً ما كانوا يسمعوا عن عشرات القصص العاطفية التي دارت أحداثها عند هذا الشاطئ، كما لعبت الدراما المصرية دوراً كبيراً في ترسيخ هذه الفكرة لدينا، مما جعل الجميع ينتظر تلك اللحظة التي يزورون فيها الشاطئ ويتأملونه في هدوء.

وهناك إقبال كثيف على إيجار شقق بالمنطقة المحيطة بشاطئ الغرام، لذلك إذا أردت أن تقيم على مقربة من هذا الشاطئ فعليك القيام بالحجز المبكر قبلها بفترة كافية.

حجز شقق في قلب المدينة

إن السكن في وسط مدينة مرسى مطروح يمنحك العديد من المميزات،حيث تصبح قريبا من جميع المحلات التجارية والأسواق المختلفة وتستطيع التجول كيفما تشاء، وبهذا تكون قد إستفدت من سهولة الحركة داخل قلب هذه المدينة والتى تمتاز بكثرة المزارات السياحية فيها.

أهم مميزات قضاء الإجازة الصيفية في مرسى مطروح

ومن أهم ما يميز الإجازة على شواطئ مرسى مطروح، هو أنه مصيف رخيص لا يثقل كاهل المصيفين بمزيد من الأعباء المادية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق