الرئيسية / من هنا وهناك / حجز الباص السياحي في المدينة وأسعاره ومواعيده

حجز الباص السياحي في المدينة وأسعاره ومواعيده

حجز الباص السياحي في المدينة وأسعاره ومواعيده يعتبر الباص السياحي من أكثر الخدمات التي تقدمها هيئة السياحة بالمدينة المنورة فائدة للزوار سواء كانوا من سكان المدينة نفسها أو من زوار مسجد الرسول صلي الله عليه وسلم حيث أنه إلى جانب تكلفته البسيطة والتي تناسب جميع الفئات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مميزات الباص السياحي ومواعيده وأسعار التذاكر الخاصة به.

حجز الباص السياحي في المدينة وأسعاره ومواعيده

حجز الباص السياحي في المدينة وأسعاره ومواعيده
حجز الباص السياحي في المدينة وأسعاره ومواعيده

يلجأ العديد من الأفراد للبحث عن حجز الباص السياحي في المدينة وأسعاره ومواعيده وذلك رغبة منهم في التمتع بالمزارات المتعددة في المدينة وكذلك هربًا من استغلال بعض سائقي العربات الأخرى في المدينة المنورة والذين يطلبون أسعار مبالغ فيها جدًا من الأفراد لتوصيلهم من أمام الحرم النبوي إلى أي مكان أخر داخل المدينة المنورة.

وخاصة إذا ما كان هذا الفرد من غير سكان المدينة أنفسهم حيث أن العديد من السائقين يستغلون فرصة أن هذا الفرد من الزائرين وليس من سكان المدينة نفسها مما يجعلهم يطلبون منه مبالغ كبيرة لكي يقوموا بتوصيله إلى أي مكان داخل المدينة وكذلك التنقل بين المزارات المختلفة في المدينة.

اقرأ ايضا

المسجد النبوي الشريف l تعرف على مكانة وفضائل المسجد النبوي بالمدينة المنورة

مميزات ومواعيد الباص

من أهم مميزات الباصات الموجودة في المدينة أنها تحتوي على سماعات مدمجة في الكراسي يمكن من خلالها الاستماع إلى الترجمة بأكثر من عشرة لغات مختلفة وذلك للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الزوار، ويمر الباص على العديد من الأماكن السياحية والتاريخية في المدينة المنورة.

ويصل عدد هذه الأماكن إلى أثني عشر مكان سياحي وديني في المدينة، ومن أكثر ما يميز الباصات أنه يمكن أن تصعد إلى أكثر من باص مختلف بنفس التذكرة التي قمت بحجزها مسبقًا، حيث أنه يوجد كل نصف ساعة باص سياحي وجميع الباصات مكونة من دورين، كذلك يحتوي على أماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

الأسعار والشروط

تقدم الباصات الخدمات للزوار بسعر ثمانون ريال للفرد البالغ ولكن أيضًا يوجد العديد من العروض والتخفيضات التي تطرأ على الأسعار، ولا يمكن استرداد قيمة التذكرة في حالة الصعود إلى الباص.

 

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

اماكن سياحية في مسقط 2019 ..تعرف عليها

اماكن سياحية في مسقط 2019 ، مسقط المدينة الرائعة التي تعد عاصمة سلطنة عمان وأهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.