مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو حبايب السيدة العنوان وأهم الأسعار

حبايب السيدة أحد أشهر المطاعم على مستوي جمهورية مصر العربية حيث أنه يقدم العديد من أشهي المأكولات المشوية ويمتاز المطعم بالنظافة والجودة وحسن استقبال العملاء، كما أن المطعم تم افتتاحه منذ حوالي خمسون عامًا ويشتهر بتقديم ما يسمي بفواكه اللحوم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الوجبات التي يقدمها المطعم بالإضافة إلى أسعار الوجبات.

حبايب السيدة

حبايب السيدة
حبايب السيدة

حبايب السيدة يمتاز بتقديم وجبات مشوية من اللحوم وبكميات وأسعار مختلفة تناسب جميع الفئات.

ويوجد للمطعم العديد من الفروع في أماكن مختلفة بالقاهرة فالفرع الأول يوجد في شارع السد-ميدان أبو الريش، والفرع الثاني يوجد في شارع عبد المجيد اللبان-بالسيدة زينب، والفرع الثالث في شارع فيصل.

اقرأ أيضًا

منيو وأسعار مطعم الحطاب السوري أهم الفروع ورقم التوصيل للمنازل

منيو المطعم

يمتاز المطعم بالعديد من الوجبات الشهية التي سنذكر أهمها بجانب بعض الأطباق الرئيسية الموجودة بداخل المطعم، مثل طاجن العكاوي ويكون بسعر خمسة وستون جنيهًا.

وطاجن اللحمة بالبصل ويكون بسعر ستون جنيهًا، وطاجن كوارع بالبصل بسعر خمسة وخمسون جنيهًا، بالإضافة إلى وجود طاجن مميز للمطعم يسمي ميكس حبايب ويكون عبارة عن (عكاوي + كوارع+ لحمة+ لسان) بسعر ثمانون جنيهًا فقط.

أما بالنسبة للطلبات المحمرة فتكون بأسعار مميزة عن باقي المطاعم مثل طلب مشكل بسعر مائة وستون جنيهًا، وكيلوا الكفتة بسعر مائة وأربعون جنيهًا، وكيلوا قلب بسعر مائة وأربعون جنيهًا، وكيلوا الكبدة بسعر مائة وأربعون جنيهًا.

ويقدم المطعم أيضًا أطباق الفتة مثل فتة اللحمة، وفتة اللسان، وفتة نيفا وفتة الكوارع جميعها بسعر خمسون جنيهًا.

ويوجد بالمطعم أيضًا سندوتشات منها رغيف مشكل ويكون عبارة عن (قلب+ لسان+ كفتة+ لحمة) ويكون أما بسعر عشرون جنيهًا أو بسعر ثلاثون جنيهًا تقريبًا، سندوتش لحمة رأس محمرة أو مسلوقة بسعر يبدأ من خمسة وعشرون جنيهًا وحتى ثلاثون جنيهًا.

ومن المميز في المطعم أنه يعمل على مدار الأربعة وعشرون ساعة طوال أيام الأسبوع.

ويوجد أرقام للتواصل مع المطعم فيمن الاتصال على رقم: 0225323728 للاتصال بفرع السيدة زينب، ورقم 01001165923 للاتصال بفرع أبو الريش، كما يمكن الاتصال على رقم: 01151507525 للتواصل مع فرع شارع فيصل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق