من هنا وهناك

جولة في ياس ووتروورلد بالصور أجمل المناطق في أبوظبي

جولة في ياس ووتروورلد بالصور أجمل المناطق في أبوظبي ، جولة في ياس ووتروورلد بالصور قد تمتلك أبو ظبي الكثير من عوامل الجذب إلا أن ياس ووتروورلد تعد افضلها على الإطلاق، تلك الحديقة المائية الأجمل بالمنطقة والتي أعدت لتكون كالمرآة التي تنعكس من خلالها أبرز التقاليد العريقة بالإمارات.

بنيت ياس ووتروورلد على مساحة قدرت بحوالي 15 هكتار حيث تمتلك 43 لعبة مختلفة تتناسب مع الجميع صغاراً كانوا أو كباراً منهم 5 ألعاب لا يمكن إيجاده في أي مكان آخر بالعالم، فكان الافتتاح الأول لها في 24 يناير من عام 2013م لشهد العالم ذلك سحر ذلك المكان.

جولة في ياس ووتروورلد بالصور

جئنا اليوم بجولة رائعة في ياس ووتروورلد والتي تضم أفضل الألعاب الأسطورية المصنفة تبعاً لمستويات الإثارة المختلفة فمنها ما يوال إلى أقصى درجات الأدرينالين، ومنها ما يأخذك في رحلة مشوقة وأخرى تعطيك الشعور بالاسترخاء ولا ننسى أماكن مرح الأطفال ما عليك سوى الاستمتاع فقط بخوض تلك التجربة مع الألعاب الرائعة التالية.

إقرأ ايضاً :  شهر العسل في سويسرا l تعرف على اجمل مناطق سويسرا لشهر العسل
جولة في ياس ووتروورلد بالصور
جولة في ياس ووتروورلد بالصور

بادي ياس

من المغامرات الشيقة والمفعمة بالإثارة التي تأخذك خلال نهر يادي ياس المائي الممتلئ بمجموعة من الأمواج القوية والسريعة، ما عليك سوى التشبث جيداً بدولاب السباحة في حين تآخك الأمواج برحلة رائعة.

ليوا لوورب

من أفضل الألعاب على الإطلاق حيث منزلقة ليوا لووب المائية تأخذك إلى قمة درجات الإثارة فليست كأي منزلقة عادية بل على الكس فهي مصمماً عمودياً لتسير بك إلى اسفل مع إثارة لم تشهدها من قبل في تلك اللعبة التي تعد الأولى من نوعها بالشرق الأوسط بأكمله.

جولة في ياس ووتروورلد بالصور
جولة في ياس ووتروورلد بالصور

هضاب هامول

ستعطيك تلك التجربة حرة التمتع بإحساس التحليق حيث ستشعر كأنك طائر في تلك المنزلقة التي تشتمل على 3 هضاب عملاقة، ولكن عليك الحذر مما قد تشهده من خداع بصري فرحلة الصعود على الأرجح ستكون طويلة في حين رحلتك للنزول بالمنزلقة ستكون الأسرع بعيش اللحظة كطائر يطير إلى أسفل.

أقرأ أيضاً

السياحة في أبوظبي 2020 l تعرف على أبرز المعالم السياحية في أبوظبي .. للعائلات والأطفال

بانديت بومبر

تعتبر الأفعوانية الأطول بالشرق الأوسط حيث بلغ طول مسارها بما يقرب من 550 متر، ما يميزها هو احتوائها على المؤثرات الصوتية وكذلك المائية من خلال أضواء الليزر التي تدخلك في مرحلة من الإثارة العالية، مع إمكانية مشاركة المشاركين بتلك اللعبة برشهم للماء على المشاهدين أو أن يسقطوا القنابل المائية عليهم في جو من الإثارة والمتعة.

إقرأ ايضاً :  العمل في الإكوادور تعرف على الشروط والاوراق والوظائف المطلوبة

بالختام إن شعرت بالإرهاق من اللعب ما عليك سوى تناول الطعام بأحد المطاعم المتواجدة في ياس ووتروورلد والتي تقدم اشهي المأكولات العالمية لتستعيد نشاطك وتعود للعب من جديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق