السياحة الخارجية

السياحة في أبوظبي 2024 l تعرف على أبرز المعالم السياحية في أبوظبي .. للعائلات والأطفال

تعتبر أبوظبي من أكثر الوجهات السياحية اللا مثيل لها في التميز فيوجد بها أفضل الأماكن الترفيهية والمطاعم والفنادق المميزة والمباني الثقافية المختلفة، وتعتبر السياحة في أبوظبي 2024 من أقوى أنواع السياحة التي عندما تذهب إليها تشعر بأن كل شيئ مثالي وجميل ومميز عن غيرها من الدول الأخرى.

السياحة في أبوظبي 2024

تعتبر عاصمة الإمارات العربية المتحدة هي الاتجاه الصحيح لكل شخص يريد أن يأخذ عطلة مع العائلة والأطفال وذلك بسبب تنوع مظاهر الجمال والمعالم السياحية الأكثر تميزا التي تبهر من يراها في كل حين فهي تجذب الأنظار إليها في كل وقت لتبقي العاصمة الأولى في السياحة العربية والعالمية ومن أبرز اماكن السياحة في أبوظبي 2024:-

أبرز المعالم السياحية في أبو ظبي

تتعدد المعالم السياحية في أبوظبي مع العائلة والأطفال ومن أهمها :-

  • كورنيش أبو ظبي

يوجد بأبوظبي العديد من الشواطئ المختلفة التي تتميز بجمال ونقاء مياهها الزرقاء ورمالها البيضاء على طول الساحل الشمالي من المدينة، فهي تحتوي على أماكن خلابة لا مثيل لها، ووجود العديد من الأبراج التي تسحر عين من ينظر إليها، فلدي كورنيش أبو ظبي مسار خاص به وتخصص المشي الدراجات سواء للأطفال أو الكبار.

  • جامع الشيخ زايد الكبير

يعتبر هذا الجامع هو الأكثر تميزا في العاصمة أبوظبي وهو مرتفع للغاية ويتميز بوجود حدائق ميزة لا مثيل لها، ويراها أي شخص يقف أو يسير على جسر ويوجد به 80 قبة من الرخام ويستوعب 40 ألف مصلي وهو من ضمن الآثار التي تثير اهتمام من يراها، ويجذب الأنظار إليه.

  • فندق قصر الإمارات

يعتبر هذا الفندق هو أساس السياحة في أبوظبي فهو أحد أهم المعالم السياحية البارزة والتي لا يوجد لها مثيل، ويتزين بالبوابات الفاخرة المميزه التي تسحر العيون، وتكسو جدرانه بالذهب من الداخل واللؤلؤ والكريستال، فهو من أكثر الفنادق المميزة في أبو ظبي.

 

  • قصر الحصن

يعتبر هذا القصر من أقدم الأبنية في أبو ظبي وهو يعكس كل الإنجازات بطريقة متواصلة فهو يملك قيمة تراثية كبيرة في هذا الوقت، كما أنه من أفضل الأماكن السياحية في أبو ظبي.

 

  • برج أبو ظبي المائل

يسمى هذا البرج باسم العاصمة نظرا للتميز والإبداع الذي يتواجد فيه وهو عبارة عن ناطحة سحاب بشكل مائل وهو من أطول المباني في أبو ظبي، ولا أحد يذهب إلي أبو ظبي بدون المرور بهذا البرج المائل وفقا لما يتميز به من منظر مميز ويأخذون الصور التذكارية المختلفة أمامه فهو يجذب أنظار من يذهب إلي أبو ظبي.

السياحة في دبي

نتيجة بحث الصور عن برج ابوظبي المائل

  • ياس مول 

يعتبر ياس مول هو أكبر مجمع إقليمي خاص بالتسوق يوجد به حوالي 450 محل تجاري لا مثيل له، يقوم بعرض أكبر الماركات العالمية وهو أكبر فرصة مميزة في دبي لمن يحب التسوق جيدا، ويمكنك أيضا أن تتناول الطعام والمشروبات وشراء أفخم الهدايا التذكارية من هناك وشراء افخم ماركات الملابس العالمية، ويمكنك مشاهدة السينما بدرجة كبيرة لقضاء أفضل الأوقات الممتعة في هذا المول فهو مكان جدي لوقت المرح لك ولاطفالك فهو مكان للترفيه العائلي.

أماكن التسوق في دبي

نتيجة بحث الصور عن ياس مول

  • حلبة مرسى ياس

تعتبر هذه الحلبة هي المكان الأمثل لكل محبي وعاشقي السيارات والسرعات المختلفة، يمتد المسار الخاص بها إلي حوالي 5.55 كم وهي تنقسم لمسارين جزء خاص بالمدرجات المغطاة ويكفي 50 ألف مشاهد في مقاعد مريحة وبسيطة للغاية كما أنها تعطي دروس للأطفال عن قواعد القيادة وسباقات الفورمولا.

السياحة في الكويت

ان كان لديكم اي سؤال حول الموضوع او ما يتعلق به لا تترددوا في طرحه بالتعلقيات بكل سهولة وسنقوم بالرد السريع عليكم ان شاء الله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق