السياحة الخارجية

تكاليف السياحة في أوزباكستان وكيفية الحصول على التأشيره واهم الفنادق بالاسعار

.

تكاليف السياحة في أوزباكستان يعد السفر إلى أوزباكستان أكثر الرحلات انتشارًا ويرجع ذلك إلى عدة أسباب من أهمها رخص التكاليف التي ينفقها السائح لزيارة البلد بما فيها من أماكن سياحية عديدة، وكذلك لكثرة الأماكن السياحية التي يرغب السائح في الذهاب إليها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأماكن السياحية الموجودة في البلد وكذلك تكاليف التأشيرة والرحلة بالكامل.

تكاليف السياحة في أوزباكستان

تكاليف السياحة في أوزباكستان
تكاليف السياحة في أوزباكستان

تعد تكاليف السياحة في أوزباكستان هي الأرخص من بين الكثير من الدول الأجنبية والعربية، ومن الطبيعي أن تختلف تكلفة الرحلة السياحية على حسب اختيار برنامج الرحلة وكذلك تذاكر الطيران ومواعيدها، إذ تختلف أسعار تذاكر الطيران من وقت لأخر وخاصة في أوقات المواسم والأعياد.

إجراءات الحصول على التأشيرة وتكاليف الرحلة

أوزباكستان من الدول التي يسهل استخراج التأشيرة الخاصة بها فكل المطلوب هو الذهاب إلى السفارة الخاصة بها في بلدك أو أقرب سفارة وتقديم طلب للتأشيرة ويجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة شهور.

إقرأ ايضاً :  اجمل مدن النمسا الريفيه

أما عن تكاليف التأشيرة فأنها تكون في حدود المائة دولار بحد أقصي، كذلك ويمكن أن تستخرج التأشيرة لبعض المواطنين بدول معينة وأصحاب الجوازات الدبلوماسية مجانًا.

اقرأ ايضا

السياحة في مدينة ميستيا جورجيا وأبرز الأنشطة السياحية فيها

أهم الفنادق وأسعارها

تكاليف السياحة في أوزباكستان
تكاليف السياحة في أوزباكستان

تحتوي اوزباكستان على العديد من الفنادق منها ذوات الثلاثة نجوم واخري تصل إلى خمسة نجوم وتختلف أسعار كل فندق عن غيره من الفنادق الأخرى بحسب القرب أو البعد عن منتصف المدينة، ولكن من المميز في كل الفنادق احتواء الغرف على أنترنت هوائي وحمام داخلي خاص بكل غرفة.

ومن أعلي هذه الفنادق في تقييمات النزلاء Amelia Hotel وهو حاصل على نسبة ثمانون بالمائة من تقييمات النزلاء، وتكون تكلفة الغرفة للفرد الواحد ألفان وخمسمائة جنيه مصري.

أهم الأماكن السياحية

قصر رحمانوف وهو من أكثر الأماكن زيارة في أوزباكستان ويرجه تاريخه إلى عام ألف وثمانمائة وواحد وتسعون، وهو قصر يتميز بالعديد من التماثيل والزخارف ذات القيمة العالية.

مدينة سمرقند وهي من أقدم المدن الموجودة في أوزباكستان وتتميز بضمها للعديد من الحضارات قديمًا مثل الفارسية والغربية واحتوائها على العديد من التحف الأثرية القديمة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في جنوب افريقيا وأهم الأماكن السياحية بها
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق