السياحة الخارجية

السياحة في اورتاكوي وأهم الأماكن السياحية

السياحة في اورتاكوي تعد من أكثر الرحلات متعة سواء لساكني تركيا أو لمن يرغب في قضاء بعض أوقات المرح والعطلة خارج بلاده، فتعد تركيا واحدة من اهم الدول التي يلجأ إليها العديد من السياح لقضاع شهر العسل، وكذلك بعض الإجازات الرسمية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الأماكن السياحية التي تتميز بها أورتاكوي.

السياحة في اورتاكوي

السياحة في اورتاكوي
السياحة في اورتاكوي

السياحة في اورتاكوي تعتبر أهم المناطق الموجودة في إسطنبول عاصمة تركيا والتي كان يطلق عليها منذ القدم أسم بلد السلاطين أو منتجع السلاطين ويرجع تسميته بهذا الاسم إلى العثمانيين.

كما ان المدينة تضم أكثر من مكان مميز وفريد من نوعه لزيارته خلال السياحة بها، وسوف نذكر فيما يلي أهم الأماكن السياحية بالمدينة بالإضافة إلى أهم الفنادق المتاحة بها ومميزات كل فندق.

اقرأ ايضا

تعرف على أجمل اماكن ترفيهية في اسطنبول

أشهر الأماكن السياحية

قصر تشيرغان وهو من أقدم وأعرق القصور الموجودة في تركيا ومن أهم المعالم المميزة لها، حيث أنه يرجع تاريخ إنشائه إلى عام ألف وثمانمائة وثلاثة وستون ميلادية، ويتميز القصر بالتصميم المعماري الفريد من الرخام والأخشاب المزخرفة.

مسجد اورتاكوي هو من أهم وأقدم المساجد الموجودة في إسطنبول وثم إنشاء المسجد في عام إلف وثمانمائة وثلاثة وخمسون، ويتميز المسجد بروعة التصميم ويدل على تحول النظام المعماري في البلاد، كما يطل المسجد على جسر بوسفور المعلق.

أسواق أورتاكوي تحتوي المنطقة على سوق كبير يضم العديد من المحلات الخاصة ببيع المصنوعات اليدوية وأخري لبيع المنتجات العالمية، فهي ملجأ لكل من يرغب في شراء الهدايا والتحف التذكارية.

فندق شيراغان بالاس إسطنبول هو من أشهر الفنادق الموجودة في إسطنبول ويتميز بوجوده على الشاطئ مباشرة، وقد حصل الفندق على أعلي تقييمات من الزوار خلال قترة إقامتهم من حيث النظافة والأمانة والراحة داخل الفندق.

فندق اكسير هو من أفضل الفنادق الموجودة في وسط المدينة ويتميز بقربه من جميع المرافق الحيوية والتي يحتاجها السائح خلال فترة زيارته للمدينة حيث يقع بالقرب من ميناء أورتاكوي ومن أماكن الخدمات.

بالإضافة إلى بعض المطاعم الموجودة بالمنطقة والتي تتميز بسعرها المميز والذي يكون في متناول الجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق