حجز فنادق

تقرير عن هاواي لو جاردن وأهم الأماكن السياحية بها

هاواي لو جاردن هو أحد أهم وأفخم الفنادق ذات الخمس نجوم والموجودة في الغردقة، كذلك ويعتبر من أكثر الفنادق زيارة ورواجًا من قبل السياح الأجانب والمصريين، ويرجع ذلك إلى ما يتمتع به الفندق من مكان استراتيجي مميز عن باقي الفنادق الموجودة بالغردقة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات الفندق من الداخل والخدمات المقدمة للزوار.

هاواي لو جاردن

هاواي لو جاردن
هاواي لو جاردن

يضم هاواي لو جاردن العديد من الغرف الفندقية الممتازة بالإضافة إلى بعض الاجنحة المخصصة لكبار الزوار، ومن أهم ما يميز الفندق حسن معاملة النزلاء من خلال طاقم العمل بالفندق وكذلك مسئولين الإشراف، كما أن الفندق يقدم العديد من الخدمات للنزلاء خلال فترة إقامتهم سوف نذكرها فيما يلي.

اقرأ ايضا

هاواي ريفيرا وأهم الخدمات التي تقدمها القرية

مميزات الفندق والخدمات الموجودة به

يعد فندق هاواي لو جاردن الأعلى تقييمًا من النزلاء خلال الفترات السابقة ويتميز بأن جميع الغرف تحتوي على حمام داخلي خاص وتكييف، وشاشات عرض تليفزيونية مسطحة، كما أن جميع الغرب تطل على حمامات السباحة الداخلية أو على البحر مباشرة.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق هيلتون بارك لين لندن وأسعاره وكيفي الحجز

كما أن من الفريد والمميز في الفندق وجود أكوا بارك مخصصة للأطفال مما يجعل الذهاب إلى هذا المنتجع من أفضل وأمتع الأوقات لجميع أفراد الأسرة.

ويوجد بالفندق أكثر من مطعم لتقديم العديد من الوجبات المختلفة والتي تناسب جميع الأفراد وحازت على أعجاب الكثير والكثير من النزلاء.

كذلك يقدم الفندق خدمة الواي فاي الهوائي مجانًا للنزلاء، ويوجد به صالة للياقة البدنية، وأكثر من حمام سباحة يناسب جميع الأفراد سواء الكبار أو الصغار، وشاطئ خاص، ويوجد بار على الشاطئ وحمام السباحة، ومن أهم ما يقدمه الفندق وجود طبيب متواجد دائمًا في الفندق مما يزيد من حالة الاطمئنان من العميل.

ويوجد بالفندق خدمة مجالسة الأطفال من خلال طاقم عمل خبرة ومدرب على الاهتمام بالأطفال خلال انشغال أولياء أمورهم، ويوجد بالفندق خدمات أخري كالساونا والتدليك والجاكوزي.

مواعيد الفندق

يستقبل الفندق الزوار بدءً من الساعة الثانية ظهرًا، ويتم مغادرة الفندق في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، وللحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم التالي: +20(65)3502600.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق